تصدر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن هاجم 6 إعلاميين مصريين مشهورين، واتهمهم بالتطبيل.

ساويرس يتهم الإعلاميين بالتطبيل

نشر  ساويرس صورة عبر  تويتر، كانت هي أصل الخلافات، وهي صورة معدلة بالفوتوشوب، مستخدمة للسخرية، حيث تضم 6 أفراد من أبرز الإعلاميين في مصر، يحملون طبلة، معلقا عليها: ” في واحد ناقص”، حيث شملت الصورة كل من: عمرو أديب، محمد الباز، معتز بالله عبد الفتاح، تامر امين، أحمد موسى ومصطفى بكري.

اقرأ ايضا: تفاصيل جديدة حول القبض على مأذون طالب المصريين بالزواج بشكل عاجل

عمرو أديب يرد على نجيب ساويرس
ورد عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية، على هذه الصورة فقال: ” إحنا مكسبناش من التطبيل قد مانت كسبت من تطبيلك يانجيب. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات ويا خسارة.. وعجبي”.

أحمد موسى يرد على نجيب ساويرس

ورد الإعلامي أحمد موسى، فقال: “عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في 2011 التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا.. عيب عليك يا نجيب..ما خفي أعظم”.

في حين رد محمد الباز، فقال: “الأخ نجيب ساويرس الحقيقة راجل يعاني من فراغ كبير، ربنا يعينه على نفسه، ولأنه بيعاني من فراغ فتلاقيه من وقت للتاني بيمارس شكل من أشكال التفاهة، والشهادة لله هو تافه محترف، المشكلة أنه أثبت كمان أنه جاهل ميعرفش إيه اللي حاصل في البلد، ولا إية المفروض الإعلام يعمله.. ولأن نجيب تافه وفارغ وجاهل، فأنا مش هنزل لمستوى تفاهته وجهله وأرد عليه، لأن الحقيقة عندنا حاجات أهم منه بكتير”.

اقرأ أيضا: شاهد فيديو قصة ضرب عروس المحلة كاملة

كما علق الكاتب الصحفي مصطفى بكري، على الصورة قائلا: ” من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا، العظيم، من أعتبر مصر بالنسبة له شقة مفروشة، ومنهب للثروات.. من فسد أفسد، ومن عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع إنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوى خمسة ملايين جنيه، ولا يحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن”.