كايلا رامي رضوان ويكيبيديا.. تصدرت الطفلة كايلا رماي رضوان محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تعرضت للتنمر من قبل البعض بعد ظهورها الأول مع والدتها الفنانة دنيا سمير غانم في مسريحة ” آنستونا”، مما جعل البعض يسخر منها، وخلال السطور التالية، يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول من هي كايلا رامي رضوان.

كايلا رامي رضوان ويكيبيديا

كايلا رامي رضوان، هي ابنة الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، والمذيع الشهير رامي رضوان، وجدها هو الفنان سمير غانم، كما أن جدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وخالتها هي الفنانة إيمي سمير غانم، وزوج خالتها الفنان حسن الرداد، حيث أنها ولدت في أسرة فنية من الدرجة الاولى.

اقرأ ايضا: من هي البلوجر مريم جودة ويكيبيديا

تحمل كايلا رامي رضوان الجنسية المصرية، وهي فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات، وتعتنق الديانة الإسلامية، كما أنها تحب الرقص والغناء منذ صغرها، كونها نشأت وترعرت في أسرة فنية.

رامي رضوان يرد على تعرض ابنته كايلا للتنمر

بعد تعرض الطفلة كايلا للتنمر من قبل بعض الجمهور، ظهر المذيع رامي رضوان ليرد على المتنمرين، فقال إنه لا يعطي قيمة لمن لا قيمة له، مؤكدا أن مواقع التواصل الاجتماعي لها إيجابيات وسلبيات، حيث أن المتنمر هو إنسان ضعيف لا يجب أن نعطيه قيمة ونرد عليه.

وعلق على كل من تنمر على ابنته، مؤكدا أن ابنته مثل القمر في عين والدها ووالدلتها وهذا هو أهم شيء.

الظهور الأول لـ كايلا رامي رضوان

كان الظهور الاول لـ كايلا رامي رضوان، مع والدتها الفنانة دنيا سمير غانم في مسرحية آنستونا، وظهرت الطفلة على المسرح رفقة فريق العمل، حيث علق البعض أن كايلا رامي رضوان تشبه جدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بينما سخر البعض منها، مما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

اقرأ ايضا: من هي المذيعة فاطمة فهد ويكيبيديا

وإلى هنا نكون قد وصلنا متابعينا الكرام إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ كايلا رامي رضوان ويكيبيديا.