من هي البلوجر مريم جودة
سبب وفاة زوج البلوجر مريم جودة

من هي البلوجر مريم جودة ويكيبيديا، هي بلوجر مصرية تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث توفي زوجها بعد نشرها مجموعة من الصور الخاصة بهما خلال الاحتفال بليلة رأس السنة 2023، وفيما يلي نقدم لكم في موقع مطبات من هي البلوجر مريم جودة.

من هي البلوجر مريم جودة ويكيبيديا

مريم جودة بلوجر مصرية تبلغ من العمر 25 عاما، تزوجت منذ شهرين بالمخرج محمد عبد اللطيف، حيث عاشا قصة حب كبيرة توجت بالزواج، هي أحد اشهر الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها حوالي 2 مليون شخص.

من مسافة قريبة.. فيديو جديد لواقعة كوبري الساحل الولد والبنت

وفاة زوج البلوجر مريم جودة

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن الشديد خلال هذه الأثناء،  بعد إعلان البلوجر المصرية مريم جودة خبر وفاة زوجها محمد عبد اللطيف، حيث كانت نشرت في اليوم السابق مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها وقت احتفالهما بليلة رأس السنة مع بعضهما البعض، حيث اعتقد البعض أنهما ربما تعرضا للحسد، بسبب ظهورهما وهما يضحكان في الصور.

وعلقت مريم على الصور: ” الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة.. عايزه اقولك أن دي أحلي راس سنه في حياتي عشان بقينا مع بعض.. ويارب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعه من جسدي وشيئا من روحي ﻵ أستطيع اﻹبتعآد عنه.. رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي ، أنت الكثير في عيناي ، دمت لَي كُل العمر”.

وقالت مريم في منشور آخر: ” أحببتم ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا استطيع الابتعاد عنه، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي ، انت نعيمي ، انت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر.. بحبك”.

وكتبت مريم بعد وفاة زوجها: ”  توفي الى رحمة الله تعالي زوجي محمد عبد اللطيف ، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة”.