أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان بالوطن العربي، موعدنا الآن مع موضوع جديد بعنوان مانجا دراغون بول سوبر 89، حيث سيطرت قصص المانجا خلال السنوات الماضية على عالمنا، ومن بين تلك القصص مانجا دراغون بول سوبر، وخلال السطور التالية نقدم  لكم التفاصل كاملة حول مانجا دراغون بول سوبر 89، فتابعونا.

مانجا دراغون بول سوبر 89

تدور قصة مانجا دراغون بول سوبر حول شخص شرير يدعى بلاك فريزا، وهو شخص شرير يقع في حرب شرسة مع مجموعة من الأشخاص، ولكن بعد أن تنتهي تلك الحرب، التي تسببت في تدمير الكون وقتها، يعيش السكان في حالة من السلام مرة أخرى، ولكن لم يستمر ذلك، حيث يقوم بعض الأشخاص بإحياء فريزا، لكي يعود مرة أخرى لحياة، ويرغبون هؤلاء في الانتقام من الشخص الذي قتله من قبل، لتبدأ قصة جديدة من الأحداث، حيث تبدأ معارك جديدة انتقاما مما حدث في الماضي.

مانجا دراغون بول سوبر الفصل الـ 89

تشهد أحداث الفصل 89 من مانجا دراغون بول سوبر العديد من الأحداث، حيث تقوم مجلة شونن جمب بنشر فصول الفصل الجديد في اليابان، وبعدها تتوفر نسخة مترجمة على بعض المواقع العربية.

تسريبات مانجا دراغون بول سوبر الفصل الـ 89

موعد عرض مانجا دراغون بول سوبر

تم عرض مانجا دراغون بول سوبر للمرة الأولى في يوم 20 يونيو 2015، وحظى المسلسل بجماهيرية كبيرة وقت عرضه، حتى تم ترجمته إلى العديد من اللغات الأخرى.

اقرأ أيضا: i became the despised granddaughter of the powerful martial arts family مانجا

اقرأ ايضا: تسريبات مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 349

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مانجا دراغون بول سوبر الفصل الـ 89، حيث عرضنا لكم تسريبات الفصل 89 من مانجا دراغون بول سوبر، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل في وقت قياسي، بعد أن سيطرت قصص المانجا اليابانية على العالم العربي، ولمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد وحصري في عالم الأنمي.