مانجا بلاك كلوفر 350
مانجا بلاك كلوفر 350

أهلاً بكم زورانا في موقع مطبات.. أطلق المفسدين للفصل 349 من Black Clover أخيرًا حيث كشفوا أخيرًا عن مواجهة أستا للأخت ليلي في الوقت الذي كان المعجبون يشككون في السابق في سبب إرسال الأخت ليلي أستا إلى أرض الشمس فإن الفصل المقبل من المقرر أن يكشف كيف تتذبذب أفكار الأخت ليلي حاليًا، وكيف أنها بالكاد تمتلك أي سيطرة على أفعالها.

شهد الفصل السابق عودة أستا حيث أنقذ إيتشيكا من بالادين يورول بعد ذلك، أُجبر على مواجهة نفسه لأن شكوكه في نفسه كانت أكبر أعدائه ومع ذلك فقد تغلب على مخاوفه على الفور وبعد ذلك استخدم Anti-Magic Zetten لهزيمة Paladin Yrul بضربة واحدة.

مانجا Black Clover الفصل 349

بحسب المفسدين تم تعيين الفصل 349 من Black Clover ويحمل عنوان Asta Vs Sister Lily .

الآن وقد أنهى أستا تدريبه وأتقن زيتن فهو واثق ويعتقد أن هذا يمكن أن ينقذ الأخت ليلي.

يبدأ الفصل 349 من Black Clover مع وجود Paladin Heath Grice في ذكريات الماضي عندما هزمه Asta للمرة الأولى حيث تفاجأ بأنه سيقابله مرة أخرى بعد مرور هذا الوقت الطويل.

كان هيث على وشك مواجهة أستا عندما تدخل يوسوغا واختار محاربة هيث بدلاً من ذلك حتى لا يفسد المواجهة بين الرجل والمرأة.

ثم تحول تركيز الفصل إلى أستا والأخت ليلي بينما نظرت الأخت ليلي إلى آستا وهي تحوم في السماء سألته عن سبب بقائه على قيد الحياة حيث كشف أستا كيف أنقذه أهل أرض الشمس بينما استجوبت أستا الأخت ليلي حول إرساله إلى البلاد كشفت أن هذه ليست الحقيقة بالنظر إلى أنها أرادت قتل أستا.

بغض النظر عما قالته الأخت ليلي جادل أستا بأن هذا لا يمكن أن يكون كذلك لأنه كان يعلم أن الأخت ليلي لن تحاول قتله حتى لو كانت متأثرة.

أثار هذا الادعاء غضب ليلي لأنها كانت تعتقد أنه لم يتم التلاعب بها ، وبعد ذلك أطلقت تعويذة “قبضة الحب المقدسة” التعويذة التي استخدمتها سابقًا على أستا كلما اقترح عليها خلال طفولته.

لقراءة المانجا أنقر هنا