شاهد مسلسل الثمن الحلقة 12 موقع قصة عشق
شاهد مسلسل الثمن الحلقة 12 موقع قصة عشق

ما هو مكان تصوير مسلسل الثمن، هي جملة بحثية متداولة خلال هذه الأثناء على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل الثمن، رغم مرور وقت طويل على عرض النسخة التركية من مسلسل الثمن، إلا أنه عاد إلى الظهور مرة أخرى بعد عرض حلقتين من النسخة العربية، وفيما يلي يقدم لكم موقع مطبات مكان تصوير مسلسل الثمن.

ما هو مكان تصوير مسلسل الثمن

تم تصوير مسلسل الثمن في دولة الكويت، وهو مقتبس من مسلسل تركي شهير تم عرضه خلال عام 2000، وعاد مرة أخرى في الظهور خلال تلك الأيام بعد إعلان منصة شاهد وهو مسلسل يناقش قضية تهم قطاعات كبيرة من الجمهور، تم اقتباسه من مسلسل تركي شهير يحمل الاسم ذاته، وذلك بعد أن حققت النسخة التركية نجاحا كبيرا، مما دفع شركة إنتاج عربية إلى إنتاج نسخة منه، فهل يحقق مسلسل الثمن نفس النجاح الذي حققته النسخة التركية؟

قصة مسلسل الثمن

تدور قصة مسلسل الثمن حول العديد من المشاكل التي تقابل البعض، وهو من المسلسلات التي تناقش قضية اجتماعية، حيث يقع البطل فيها في حب فتاة، وتدور الاحداث في سياق رومانسي دراما، حيث يحتوي المسلسل على مشاهد مشوقة.

أبطال مسلسل الثمن

يشارك في النسخة العربية من مسلسل الثمن العديد من الأبطال المشاهير، وعلى رأسهم النجم باسل الخياط، حيث يعود مجددا لتقديم شخصية رجل يقع في حب فتاة، وذلك بعد ابتعاده عن تقديم الادوار المشابهة منذ زمن، لذا فإن الملايين من محبي باسل الخياط ينتظرون منه الظهور بشكل مختلف.

اقرأ أيضا: شاهد: مسلسل لغز بابل الحلقة 4 الرابعة بجودة عالية

أعلنت شركة مسرح السلام للإنتاج الإعلامي عن إنتاجها مسلسل الثمن، حيث تم عرض حلقتين من المسلسل، وتصل مدة الحلقة الواحدة إلى 40 دقيقة.

اقرأ أيضا: شاهد الان مسلسل لغز بابل الحلقة 2 قناة ماسة المجد

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث عرضنا لكم كل يخص مسلسل الثمن النسخة العربية، وما هو مكان تصوير مسلسل الثمن.