مباراة آرسنال ضد ليدز بث مباشر
مباراة آرسنال ضد ليدز بث مباشر

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم، حيث يستضيف استاد الإمارات للأسبوع الثالث عشر مجموعة جديدة من المسابقات من حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز، سيلتقي ارسنال وماكبيس السبت المقبل، 27 نوفمبر وستقام مباراة أرسنال المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب الإمارات يوم السبت 27 نوفمبر أمام جمهور غفير.

موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم

وستنطلق مباراة أرسنال ونيوكاسل في الساعة 2:30 بعد الظهر. بتوقيت غرينيتش، ومن المقرر أن تبدأ مباراة أرسنال ضد نيوكاسل في الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 4:30 مساءً بالتوقيت المحلي في الرياض، المملكة العربية السعودية، ستبدأ المسابقة بصفارة.

مباراة أرسنال ونيوكاسل

في الحقيقة، سقط نادي ارسنال في فخ الهزيمة في جولته الأخيرة، عندما واجه ليفربول على أرض ملعب أنفيلد السبت الماضي وتراجع إلى المركز الخامس في لائحة صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بعد خسارته 4-0 دون رد.

خاض أرسنال 12 جولة منذ بداية الموسم، فاز فيها ست مرات وتعادل مرتين وخسر أربع مرات ويحاولون إعادة توازن الفريق من خلال الاستفادة من الأرض والجمهور قد يكون من السهل تحقيق انتصار جديد وثلاث نقاط على أرضه وأمام أتباعه.

في المقابل يحتل نيوكاسل يونايتد المركز العشرين والأخير في جدول الدوري برصيد ست نقاط فقط. حتى الآن، لم يفز الفريق بأي من الجولات الـ 12 التي شارك فيها بالكاد تعادل ست جولات وخسر الست المتبقية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ونيوكاسل

تم تأسيس الشركة الأم لمجموعة قنوات Bein Sports في قطر، والتي تتحكم في حقوق البث الحصرية لفعاليات English Championship باختيار “bein sport premium 1” كمذيع حصري ومباشر للمباراة.

 

أختيار المحررين:

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد، معلق مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد، تشكيلة مباراة آرسنال امام نيوكاسل يونايتد، ملعب مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد، توقيت مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد، لقاء آرسنال ونيوكاسل يونايتد، لعبة آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.