مباراة برشلونة وفياريال اليوم
مباراة برشلونة وفياريال اليوم

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة برشلونة وفياريال اليوم، سيواجه برشلونة فياريال على ملعب لا سيراميكا مساء السبت 27 نوفمبر في مباراة ستحدد نتيجة الأسبوع الخامس عشر من نشاط الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

بعد فوزه على إسبانيول بهدف لم يرد عليه في الجولة السابقة من الدوري، خرج برشلونة بإطلاق النار في الجولة التالية، ورفع مجموع نقاطه إلى 20 نقطة وانتقل إلى المركز السابع في الترتيب، لذا سيحاول كلا الفريقين بذل اقصى ما لديهما من اجل تحقيق الفوز والغنيمة بالثلاث نقاط الغالية لتحسين الترتيب العام في جدول الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم

المباراة برشلونة × فياريال

المسابقة الدروي الإسباني

الموعد السبت 27 نوفمبر 2021 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة beIN Sports HD 1

الملعب ملعب لاسيراميكا

القنوات الناقلة مجانا لمباراة برشلونة وفياريال

Spanish League Primera Div. 1

20:00 Villarreal CF – FC Barcelona

Türkmenistan Sport HD

-TurkmenAlemSAT 52°E-12303 V 27500 -FTA

يأمل كل من تشافي وبرشلونة في تحقيق فوزهما الثاني في هذه المواجهة حيث يتطلع الفريق الكتالوني إلى الصعود في جدول الترتيب ومع ذلك ، لن يكون هذا سهلاً أمام الخصم العنيد الذي سيحتاج إلى الاستعداد التام لهذه المعركة من أجل تحقيق هدفه.

من ناحية أخرى ، يحتل فياريال المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة بعد تعادله 1-1 مع سيلتا فيجو في آخر مباراة لهما، نتيجة لذلك ، يتطلع فياريال في هذا الموقف إلى وقف نزيف النقاط ومحاولة العودة إلى مسار الانتصارات من أجل زيادة مجموع نقاطه والارتقاء في جدول الترتيب ، وهذا يستلزمه الحفاظ على تركيز حاد في المقدمة من خصمه من أجل الفوز وانتزاع النقطة الكاملة.

 

أختيار المحررين:

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة برشلونة وفياريال، لعبة برشلونة وفياريال، تشكيلة مباراة برشلونة وفياريال، معلق مباراة برشلونة ضد فياريال، ملعب مباراة برشلونة وفياريال، لقاء برشلونة وفياريال، موعد برشلونة وفياريال، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.