مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد
مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد

نعرض لكم تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد مباشرة المنتظر عرضها الأحد الموافق 24 أكتوبر، على أن يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو هذه المواجهة الشرسة، في إطار فعاليات المرحلة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني “الليغا”.

هذا ويتصدر ريال سوسيداد جدول ترتيب البطولة بعد حصوله على 20 نقطة، أما فريق أتلتيكو مدريد يأتي في المركز الرابع بعد حصوله على 17 نقطة متساويًا بنفس الرصيد مع الوصيف ريال مدريد والثالث إشبيلية والخامس أوساسونا بنفس الرصيد.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد مباشرة

المباراةأتلتيكو مدريد × ريال سوسيداد
المسابقةالدوري الإسباني
الموعدالأحد 24 أكتوبر 2021 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبملعب واندا ميتروبوليتانو

يتطلع سوسيداد إلى هذه المواجهة، التي يستعد لها بكامل قواه، من أجل الاستمرار في الطريق الصحيح الذي يؤدي إلى البقاء في القمة ومحاولة عدم الاستسلام، وتجبره على القتال داخل المستطيل الأخضر لتحقيق ذلك من خلال تحسين نقاطه.

من ناحية أخرى، يدرك أتلتيكو مدريد صعوبة نظيره، لكنه يستعد لهذه المباراة بتركيز قوي لمحاولة الفوز والتقدم على جدول الترتيب للدفاع  عن لقبه بقوة للموسم الثاني على التوالي.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم، مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد مباشرة، مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد حصري، موعد مباراة وريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد، القنوات الناقلة لمباراة وريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد، قنوات تعرض مباراة وريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد، قنوات تبث مباراة وريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد، مباراة وريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد اليوم، مباراة وريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد مباشرة، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: