اريس سان جيرمان وكليرمونت
اريس سان جيرمان وكليرمونت

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة بوردو وباريس سان جيرمان اليوم، حيث يحل نادي باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلا وقاسيا على بوردو في المباراة المنتظر إقامتها على ملعب “نوفو ستاد دي بوردو” ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الفرنسي.

ويدخل فريق باريس المباراة القادمة ضد فريق بوردو وهو في مقدمة ترتيب الدوري الفرنسي بعد حصوله على رصيد 31 نقطة من 10 انتصارات، وخسارة وتعادل وحيد.

افتتح باريس سان جيرمان موسمه الحالي بـ 8 انتصارات متتالية قبل أن يخسر في الجولة التاسعة أمام رين بهدفين، ثم تغلب على أنجيه 2-1، وتعادل مع مارسيليا 0-0، وانتصر في الجولة الماضية على ليل بنتيجة 2-1.

وسقط باريس في فخ التعادل 2-2 مع لايبزيغ في المباراة الأخيرة من الدور الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل سان جيرمان وصافة المجموعة الأولى بدوري الأبطال بعد حصوله على رصيد 8 نقاط، خلف مانشستر سيتي الإنجليزي المتصدر بـ 9 نقاط.

هذا ويفتقد الباريسي لجهود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نتيجة الإصابة الأخيرة والتي أبعدته عن مباراة لايبزيج الماضية بدوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يعاني بوردو من سوء النتائج الموسم الحالي، وهذا ما جعله يتراجع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

 

ما هو موعد مباراة بوردو ضد باريس سان جيرمان؟

من المنتظر أن تقام مباراة بوردو ضد باريس سان جيرمان، يوم غدا السبت الموافق 5-11-2021، في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة بوردو وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بوردو ضد باريس سان جيرمان؟

تذاع مباراة بوردو ضد باريس سان جيرمان في الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الفرنسي عبر قناة “beIN Sports”.

التشكيل المتوقع لـ باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: نونو مينديز- كيمبيمبي- ماركينيوس- أشرف حكيمي

خط الوسط: إدريسا جاي – دانيلو بيريرا- جورجينيو فينالدوم

خط الهجوم: نيمار- مبابي- آنخيل دي ماريا

 

أختيار المحررين/

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة بوردو وباريس سان جيرمان، توقيت مباراة بوردو وباريس سان جيرمان، تاريخ مباراة بوردو وباريس سان جيرمان، مباراة بوردو وباريس سان جيرمان مباشرة، مباراة باريس سان جيرمان وبوردو اليوم، مباراة باريس سان جيرمان وبوردو مباشرة، مباراة باريس سان جيرمان وبوردو حصري، القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوردو، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.