الأربعاء, أغسطس 17, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

الحلقة 171 Paing الجولة التالية! يوم الاصدار

الحلقة 171 Paing..!! هذا الأسبوع، هناك فصل واحد لحسن...

Blue Lock الفصل 184: أفضل قطعة هدف!

يصطف Blue Lock الفصل 184 مع تاريخ الإصدار النهائي...

مانجا Tokyo Revengers الفصل 265

Tokyo Revengers الفصل 265..!! أخيرًا، يقترب انتظار هذا الفصل...

فيلم Haikyu Final Anime: تاريخ الإصدار

فيلم Haikyu Final Anime...!!! ابتهجوا المعجبين! جنون هايكيو لم...

Call of the Night حلقة 7: Yamori يصبح مصاص دماء

Call of the Night حلقة 7...!! بذل Yamori قصارى...

مباراة بيراميدز وانبي اليوم (يلاشوت بلس) 25-12-2021 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

مطبات

مباراة بيراميدز وانبي اليوم..!! يفتتح ملعب الدفاع الجوي معقل فريق بيراميدز أبوابه لاستضافة مباراة إنبي ضد فريق بيراميدز في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى المصرى، لاعب فريق بيراميدز حتى الآن ست جولات فقط بينما تم تأجيل مباراته مع النادي الأهلي بسبب خوض الأخير مباراة السوبر الأفريقي مع فريق الرجاء البيضاوي والذي توج بها بركلات الجزاء الترجيحية.

ويريد فريق بيراميدز أن ينتصر على فريق إنبي حتى يتصدر المسابقة ولو بشكل مؤقت حتى عودة النادي الأهلي كما أنه يريد أن ينتصر لانه يتساوى مع نادي الزمالك في نفس عدد النقاط وسيلعب هو الآخر مباراة ضد غزل المحلة في نفس اليوم.

لذا لا يريد أبناء المدرب إيهاب جلال أن يتركوا شيئاً للظروف والفوز دون النظر إلى مواجهة الزمالك والمحلة، ومن ناحية أخرى يدخل فريق إنبي هذا اللقاء وهو يعلم حجم وصعوبة هذه المباراة خاصة وأن الفريق يمتلئ بالنجوم الدولية الكبيرة على رأسهم رمضان صبحي وعبدالله السعيد و وليد الكرتي وشريف إكرامي وغيرهم من اللاعبين الدوليين.

ويريد حلمي طولان أن يلقن بيراميدز أول خسارة له هذا الموسم حيث أن الفريق لم يهزم إلى الآن.

مواجهة فريقي إنبي وبيراميدز اليوم

يدخل فريق بيراميدز وهو صاحب الأرض والجمهور مبارته ضد فريق إنبي وهو يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة متاسوياً مع نادي الزمالك حامل اللقب، أما الفريق البترولي فيحل في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط فقط، ويسعى أبناء المدرب حلمي طولان لتدارك الأمور سريعاً والعودة إلى الديار بثلاث نقاط من فم فريق الأهرامات الثلاثة.

واستعد الفريق البترولي بشكل جيد لهذه المباراة حيث دخل الفريق في معسكر مغلق منذ انتهاء مباراة الأسبوع الماضي استعداداً لمباراته مع بيراميدز، أما إيهاب جلال فقرر خوض تدريبات مكثفة حتى يحقق الفوز على فريق إنبي في هذه المباراة.

توقيت مباراة بيراميدز وانبي اليوم

تقام مباراة إنبي ضد فريق بيراميدز في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وذلك في يوم السبت القادم الموافق 25 ديسمبر.

القناة الناقلة لمباراة إنبي وبيراميدز اليوم

 

سيتم نقل هذه المباراة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الرياضية 1.