جزيرة غمام
جزيرة غمام

يستعد النجمين طارق لطفى وفتحي عبد الوهاب وروبي وأحمد أمين، تصوير مسلسلهما الجديد “جزيرة غمام” الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وقارب السيناريست والكاتب عبد الرحيم كمال من على انتهاء كتابة حلقات مسلسل “جزيرة غمام”، والذي يدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة ويسلط الضوء على مصر قبل أكثر من 100 عام.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجي وإخراج حسين المنباوي، ويعتبر هذا العمل الذي يجمع الثنائي للمرة الثانية على التوالى بعدما قدما سويا مسلسل “القاهرة كابول” الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

تفاصيل مسلسل “جزيرة غمام”

تعمل الشركة المنتجة في الوقت الحالي على التحضيرات الأخيرة لتصوير المسلسل، حيث تم إبرام التعاقدات مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة، وتم اختيار الملابس التي تتناسب مع الفترة الذمنية التي تدور فيها أحداث العمل.

بالإضافة إلى ذلك تم بناء ديكورات عملاقة في مدينة الإنتاج الإعلامية، حيث سيتم انطلاق تصوير المسلسل قبل نهاية العام الجارى.

يجمع مسلسل “جزيرة غمام” كلا من فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي والمؤلف عبد الرحيم كمال للمرة الثانية بعد مسلسل “القاهرة كابول”، بالإضافة إلى ذلك تعاونت روبي أيضا مع المؤلف بعد مسلسل “أهو دا للى صار” الذي تم عرضه عام 2019، وشاركها في بطولته أحمد داود، سوسن بدر، محمد فراج، الهام عبد البديع، ألفت عمر، محمود البزاوى، على الطيب، منة بدر تيسير، ومحمد دسوقي، وإخراج حسام على.

وكان يدور مسلسل “أهو دا اللى صار” أيضا في حقبة زمنية قديمة، وتحديدا منذ عام 1918 حتى 2018.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير طارق لطفى انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل “ليلة السقوط” وهو مسلسل اجتماعي، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العرب، ومن أبرزهم طارق لطفى، باسم ياخور، صبا مبارك، كندة حنا، وآخرون، تأليف مجدى صابر، إخراج ناجي طعمي.

أما الفنان فتحى عبد الوهاب، يعرض له الآن فيلم “المحكمة” في السينمات، حيث يشارك في بطولة الفيلم كل من غادة عادل، جميلة عوض، صلاح عبد الله، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين.

اقرأ المزيد: