الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

مباراة توتنهام وليفربول اليوم (يلاشوت بلس) 19-12-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الأنجليزي

مطبات

مباراة توتنهام وليفربول اليوم..!! في قمة الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج، يستقبل فريق الريدز ليفربول فريق سبيرز فريق توتنهام هوتسبير في مباراة صعبة على كلا الطرفين، فبعد الأداء الرائع الذي يقدمه ليفربول في المباريات الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو المستوى الأوروبي يدخل هذا اللقاء وعينه على هزيمة أبناء انطونيو كونتي مدرب توتنهام.

وفي التدريبات الليفر ظهر الحماس والقوة على اللاعبين بعد الأداء في المباراة الاخيرة أمام نيوكاسل والفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط.

وشهدت هذه المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح و احرازه هدف من طراز رفيع، على الجانب الآخر يريد توتنهام الخروج من المركز المتواجد فيه من أجل اقتحام المربع الذهبي حتى يتواجد في مركز يؤهله الى دوري ابطال اوروبا العام القادم.

وصرح مدرب توتنهام انطونيو كونتي على أهمية محمد صلاح نجم ليفربول وقال انه من افضل لاعبي العالم في الوقت الحالي ليس بسبب احرازه هدف رائع ولكن بسبب ما يقدمه مع الفريق طيلة المواسم الثلاث الماضية.

قمة ليفربول وتوتنهام هوتسبير مباشر

في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين يدخل ليفربول من أجل حصد الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة 43 منتظراً تعثر المتصدر فريق مانشستر سيتي من أجل احتلال الصدارة، حيث يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 40 نقطة خلف مانشستر سيتي الذي يتصدر البطولة برصيد 41 نقطة.

على الجانب الآخر يدخل فريق توتنهام هذه المباراة وهو يتواجد في المركز السابع برصيد 25 نقطة وهو يريد أن يخرج من هذا المركز المتوسط الذي لا يليق بأبناء سبيرز لذا من المتوقع المشاهد قمة من قمم البريميرليج المثيرة دائماً.

موعد مباراة توتنهام وليفربول اليوم

في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، في يوم الأحد القادم الموافق 19 ديسمبر يتواجه فريق ليفربول وتوتنهام في قمة الاسبوع الثامن عشر من مباريات الدوري الانجليزي العام البريميرليج.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير حصري

من المؤكد أن مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير تنطلق أحداثها عبر قناة بين سبورت الرياضية بريميوم 1