مباراة روما وزوريا لوغانسك اليوم
مباراة روما وزوريا لوغانسك اليوم

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة روما وزوريا لوغانسك اليوم، تعرف على تاريخ ووقت مواجهة روما ضد زوريا لوهانسك في دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس، 25 نوفمبر، بالإضافة إلى قنوات البث والتشكيلة المحتملة، في يوم الخميس ، 25 نوفمبر 2021، سيزور روما زوريا لوهانسك في مباراة حاسمة تجمع الفريقين في الدور الخامس من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

على الرغم من أن العودة إلى دوري أبطال أوروبا هي الهدف الأسمى لجوزيه مورينيو، إلا أن مدرب روما سيرغب أيضًا في التقدم في دوري المؤتمرات الأوروبي، وهو ما يمكنه فعله بثلاث نقاط ضد لوهانسك،روما ، من ناحية أخرى ، لن يأخذ أي شيء كأمر مسلم به ضد خصومه ، بعد أن فشل في الفوز بأي من لقاءاته السابقة ضد بودو / جليمت.

برصيد 7 نقاط، يحتل روما المركز الثاني في المجموعة C، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى. من ناحية أخرى، احتلت زوريا لوهانسك المركز الثالث برصيد ست نقاط بعد فوزها في مباراتين وخسارة الأخرى.

ما موعد مباراة روما وزوريا لوهانسك؟

في يوم الخميس، 25 نوفمبر 2021، سيزور روما زوريا لوهانسك في مباراة حاسمة تجمع الفريقين في الدور الخامس من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة، والساعة 11:00 مساءً في مكة المكرمة.

ما هي المحطات التي ستقام فيها مباراة روما وزوريا لوهانسك؟

سيتم بث مباراة الدوري الأوروبي بين روما وزوريا لوهانسك على قنوات بين سبورتس.

تشكيل روما المتوقع

حراسة المرمى: باتريك

الدفاع: سمالينج، كومبولا، إيبانيز ؛ كارسدورب ، بيليجريني

الوسط: فيريتوت، الشعراوي؛ زانيولو.

الهجوم: ابراهام، شومورودوف.

 

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة روما وزوريا لوغانسك اليوم، مباراة روما وزوريا لوغانسك حصري، مباراة روما وزوريا لوغانس مباشر، توقيت مباراة روما وزوريا لوغانس، لقاء روما وزوريا لوغانس، مواجهة روما وزوريا لوغانس، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.