الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم (يلاشوت بلس) 16-12-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الأنجليزي

مطبات

مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم..!! بعدما قادهم النجم المصري محمد صلاح للفوز في الجولة الماضية بفضل إحرازه ركلة الجزاء محرزاً هدف الفوز، يستقبل فريق الليفر على ملعب الأنفيلد الذي دائماً ما ترفع جماهيره شعار لن تسير وحدك أبداً، فريق نيوكاسل يونايتد بعدما قد كبد نجمه السابق ستيفن جيرارد هزيمة على الملعب الذي شهد نشأته فريق أستون فيلا في الجولة الماضية بهدف مقابل لا شيء.

ويسعى الفريق ذو القميص الأحمر أن يستغل لعب المباراة على ملعبه والفوز من أجل الضغط على صاحب الصدارة فريق مانشستر سيتي وخوفاً من القادم من الخلف فريق تشيلسي الذي يلعب هو الآخر مباراة قوية في نفس الجولة مع فريق إيفرتون.

أما فريق نيوكاسل يونايتد فهو يعلم أنه قادم إلى ملعب عريق تمتلئ به جماهير الريدز عن بكرة أبيه ويعلم جيداً حجم النجوم المتواجدة في الفريق فكيف للمدرب أن يضع خطة لإيقاف أفضل لاعب في أفريقيا محمد صلاح أو الخطير والسريع ساديو ماني، لذا شدد المدرب في المحاضرة الأخيرة قبل المباراة على ضرورة استغلال كل الفرص الممكنة من أجل حصد ولو نقطة واحدة يعود بها إلى الديار، وهي تعد نقطة بطعم الفوز.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن أن مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة السابعة عشر سوف تقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم الخميس القادم الموافق 16 ديسمبر، ويحتل فريق ليفربول الترتيب الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي العام برصيد 37 نقطة، أما فريق نيوكاسل يونايتد ويتواجد في المركز التاسع عشر برصيد 10 نقاط فقط، لذا فهو يلعب هذه المباراة بكل تركيز من أجل الخروج من منطقة الهبوط والدخول في المنطقة الدافئة حتى لا يصارع على البقاء في الدوري الإنجليزي العام القادم.

القناة التي ستقوم بنقل مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم

سوف يتم إذاعة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم عبر شاشة قناة بين سبورت بريميوم 1 من خلال التردد التالي

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11013
  • الاستقطاب افقي
  • معامل تصحيح الخطأ 3/2
  • معدل الترميز 27500