مباراة السيتي وبيرنلي بث مباشر
مباراة السيتي وبيرنلي بث مباشر

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مباشرة، حيث يحل نادي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلا وقاسيا على نظيره فريق كلوب بروج مساء الاربعاء المقبل الموافق 3-11-2021، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج في دوري ابطال اوروبا

من المنتظر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مساء الاربعاء المقبل، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة.

على أن تكون المباراة بضيافة ملعب الاتحاد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج في دوري ابطال اوروبا

  • beIN Sports 3 HD Premium
  • beIN Sports HD 3 French
  • BT Sport 3 HD
  • beIN Sports Connect

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وكلوب بروج في دوري ابطال اوروبا

تواجه الفريقين في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا فقط نجح فيها فريق مانشستر سيتي في حسمها لصالحه.

وأحرز مانشستر سيتي خمسة أهداف في مرمى كلوب بروج في المباراة التي جمعت بينهما فيما سجل كلوب بروج هدفا واحدا في مرمى مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول المجموعة الأول برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب ثلاث مباريات، تمكن فيها من الفوز بمبارتين بينما تكبد خسارة في مباراة واحدة.

بينما يحتل فريق كلوب بروج المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد أربع نقاط.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج، موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج، مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم، مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج مباشرة، مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج حصري، مباراة كلوب بروج ومانشستر سيتي اليوم، موعد مباراة كلوب بروج ومانشستر سيتي، مباراة كلوب بروج ومانشستر سيتي مباشرة، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

 

أختيار المحررين/