محمد رمضان
محمد رمضان
محمد رمضان - مطبات

قالت مصارد إن الفنان محمد رمضان تجاهل الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة عام في قضية الطيار “أشرف أبو اليسر”, بعد أن حكم عليه بالحبس لمدة عام وكفالة 10 آلاف جينه وغرامة 20 ألف جينه, بسبب نشره فيديو علي الانترنت ويسئ إلي الطيار المفصول سابقا “أشرف أبو اليسر”.

وأوضحت مصادر صحفية نقلا عن مصادر, أن الفنان يتواجد في الساحل الشمالي ولم يعلق علي حكم الحبس حسب ما قالته الصحافة, وكانت محكمة الدقي الجزئية في مصر قد قامت بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي, لتهمة السب والقذف علي الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر.

وأقام الطيار المفصول دعوى سب وقذف ضد محمد رمضان والتي اتهمه فيها بنشر فيديوهات علي موقع الانترنت تمس وتسئ إلي سمعته وشرفه.

بعدما أثرت الواقعة جدلا واسعا, ظهرت العديد من التفاصيل عن الطائرة وقالت مصارد أن الرحلة كان في طريقها إلي مدينة الرياض وذلك لقيام أحد الشخصيات المشهورة بتحمل تكاليف إيجار الطائرة الخاصة, لنقله إلي العاصمة السعودية لأقامة احتفالات في الرياض.

وقامت النائبة إيناس عبد الحيلم, بأنتقاد لاذع لما فعله محمد رمضان قائلة : “فعل مستهتر يودي بحياة المواطنين ويظهر صورة سلبية عن مصر”, وفي بيان لها أضافت إن ما فعله يسئ إلي شركة الطيران المصري في الخارج, خاصة في ظل النجاحات التي حققتها الدولة المصرية في هذا القطاع, وطالبت بفتح القضية عن الواقعة.