الأربعاء, أغسطس 17, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

الحلقة 171 Paing الجولة التالية! يوم الاصدار

الحلقة 171 Paing..!! هذا الأسبوع، هناك فصل واحد لحسن...

Blue Lock الفصل 184: أفضل قطعة هدف!

يصطف Blue Lock الفصل 184 مع تاريخ الإصدار النهائي...

مانجا Tokyo Revengers الفصل 265

Tokyo Revengers الفصل 265..!! أخيرًا، يقترب انتظار هذا الفصل...

فيلم Haikyu Final Anime: تاريخ الإصدار

فيلم Haikyu Final Anime...!!! ابتهجوا المعجبين! جنون هايكيو لم...

Call of the Night حلقة 7: Yamori يصبح مصاص دماء

Call of the Night حلقة 7...!! بذل Yamori قصارى...

نجوم لن تراهم في مسلسلات رمضان 2022: أهمهم عادل إمام ويحيى الفخراني

مطبات

اكتملت قائمة مسلسلات رمضان 2022، بعد اطلاق البوسترات الدعائية وبروموهات المسلسلات المنتظر عرضها في الموسم الرمضاني القادم، حيث يشهد هذا العام، تغيب عدد كبير من الفنانين، بعضهم ارتبط اسمه على مدار سنوات بالمشاركة في دراما رمضان.

يعتبر الزعيم عادل إمام، أهم الغائبين عن قائمة مسلسلات رمضان 2022، على الرغم من حرصه الدائم على المشاركة في الدراما التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة، إلا أنه يغيب عن جمهور دراما رمضان للعام الثاني على التوالي.

عادل إمام

آخر أعمال عادل إمام الفنية مسلسل فلانتينو الذي عُرض في موسم رمضان 2020، بمشاركة عدد من الفنانين منهم دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري وهدى المفتي وطارق الإبياري وعدد من الفنانين، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

يحيى الفخراني

تعود الجمهور دائماً على وجوده في السباق الرمضاني، ولكنه يتغيب هذا العام على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بمسلسل «نجيب زاهي زركش»، الذي شارك في بطولته مع أنوشكا ومحمد محمود وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي ورامز أمير وعدد من الفنانين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

يوسف الشريف

هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها الفنان يوسف عن السباق الرمضاني منذ سنوات طويلة، بعد نجاح مسلسل «كوفيد 25» الذي شارك فيه العام الماضي، بجانب أحمد صلاح حسني وميرنا نور الدين وآيتن عامر، وعدد من الفنانين، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

دنيا سمير غانم

تغيب الفنانة للعام الثالث على التوالي عن دراما رمضان منذ مسلسل «بدل الحدوتة 3»، الذي شاركت فيه مع محمد سلام وبيومي فؤاد وشيماء سيف ودلال عبدالعزيز وسمير غانم وعمرو وهبه، من إخراج خالد الحلفاوي.

ياسمين عبدالعزيز

تغيب الفنانة، وزوجها الفنان أحمد العوضي، عن المشاركة في موسم دراما رمضان القادم، على الرغم من تألقهما اللافت في مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي عُرض في دراما رمضان الماضي.