مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 78
مسلسل أحمر هو لون الحناء الحلقة 78

تدور أحداث الحلقة 37 من مسلسل أحمر هو لون الحناء Red is the Colour of Henna حول استسلام بالافي للتهديدات التي قام رجاف بتوجيها له وقد بدأ حفل زواجهما بالفعل،  أما عن فيجاي فإن وضعه الصحي يعود كما كان في السابق ويعلن أنه بالنسبة له قد ماتت بالافي، ومؤخرا تفقد بالافي وعيها.

تعد الدراما الهندية من أشهر البرامج التلفزيونية، ويستمتع أفراد المجتمع في الهند وجنوب آسيا ومصر والعالم العربي بهذه الدراما التي تأتي على هيئة مسلسلات طويلة تقدم العديد من القصص الشيقة و الأحداث المثيرة.

بطولة مسلسل أحمر هو لون الحناء

مسلسل أحمر هو لون الحناء من ﺇﺧﺮاﺝ هيمانت برابهو، وﺗﺄﻟﻴﻒ سونالي جوبتا شريفاستاف وسانديب سيكاند وشارك ف بطولته عدد من النجوم و الفنانين من بينهم سمير ديشباندي، ساي كيتان راو، شيفانجي خدكار، ساريكا راجوا، سنهال بركار، سايلي سالونكي.

قصة مسلسل أحمر هو لون الحناء

تدور أحداث المسلسل الهندي Red is the Colour of Henna أحمر هو لون الحناء حول بالافي وراجاف اللذين يقعان في حب بعضهما على الرغم من أن زواجهما قد حصل في ل ظظروف غير مناسبة، ولكن تتحول حياتهما رأسًا على عقب بمجرد عودة زوج بالافي السابق.

ساي كيتان راو 

ساي كيتان راو ممثل هندي من مواليد 1994 نشأ في عائلة من الطبقة المتوسطة في لونافالا ماهاراشترا، والده مهندس معماري من ولاية ماهاراشترا، ووالدته أخصائية تغذية، وساي كيتان راو  وهو الابن الأكبر في العائلة ويملك أخت صغيرة.

وبسبب وظيفة والده توجب عليه التنقل المستمر إلى مدن ومدارس جديدة، بدأ دراسته للمرة الاولى في سولابور، ماهاراشترا، لكنه انتقل سريعاً إلى بونا، ماهاراشترا واستقر في حيدر أباد، تيلانجانا، وبعد استكمال دراسته الجامعية، ذهب لإكمال ماجستير إدارة الأعمال.

بدأ مسيرته الفنية في الأفلام القصيرة والروائية بالاضافة الى عمله في الأفلام القصيرة ومسلسلات الويب والتلفزيون، كما قدم العديد من الإعلانات التجارية.