الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

أحمد السقا يعلن تعاقده مع مسلسل الاختيار 3.. وهؤلاء أبرز أبطاله

مطبات

قال الفنان المصري أحمد السقا أثناء ندوة تكريمه في مهرجان الجونة خوضه السباق الرمضاني المقبل 2022م من خلال مسلسل الاختيار 3، حيث سيكون أبرز المنضمين وأبطال مسلسل الاختيار 3.
وعند سؤال الفنان المصري السقا الذي سيشاركه بطولة الاختيار، قال بأن النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز سيشاركانه بطولة المسلسل.

وقد عقد مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، ظهر أمس الجمعة مؤتمراً صحافياً للفنان أحمد السقا، بمناسبة تكريمه بالدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بعدما تم تسليمه جائزته في حفل الافتتاح الذي منح خلاله جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة الخاصة بالسينمائيين الذين تركوا عملهم والتزامهم بالسينما بصمة للأبد في مجال حياتهم الفنية الإبداعية.

وقدم المؤتمر الصحفي للندوة التكريمية مدير المهرجان انتشال التميمي حيث شكر السقا الحاضرين في بداية كلمته وقال إنه فخور بالتواجد أمام جميع وسائل الإعلام المصري والعربي والأجنبي.

مسلسل الاختيار 3

السقا يصوب تصريحاته عن أفلام ما قبل فيلم إسماعيلية رايح جاي

ورداً على سؤال حول وصفه السينما بعد 67 وقبل فيلم إسماعيلية رايح جاي لم تكن على المستوى في كلمته بحفل الافتتاح، وتوجيه له الاتهامات بالانتقاص خلال هذه الفترة السينمائية، قال السقا مشيرا إلى ما فهمه البعض من حديثه بشكل خاطئ: «لم ألغِ تاريخ السينما السابق، وإنّما كُنت أتحدث على التقنيات ودور العرض، و(أعوذ بالله) لا يمكن أن أنتقص من أفلام عظيمة تَعَلّمت منها».

 

وأضاف السقا: «أنا قُلت إنّ الأفلام قبل( إسماعيلية رايح جاي) لم تأخذ حقها من الإمكانيات والتطوير، حيث كانت القدرات أعلى من الفنانين ولكن بدون إمكانيات، ولو فُهِمَ كلامي خطأ فأنا أعتذر».

مسلسل الاختيار 3

جيلي محظوظ بالاستعانة بطائرات دورن في التصوير

وصوب الفنان أحمد السقا حديثه وأوضح أكثر فقال: «أنا قلت أيضاً إنّني من المحظوظين أني عاصرت (عصر التكنيك الكبير هذا)، لأنّها بدأت معي في فيلم (شورت وفانلة وكاب)؛ إذ إننا صَوّرنا باستخدام تكنيك لأول مرة وتحديداً (طائرات الدرون) وكان أول مرة يتم استخدامها».

وتابع السقا: «الحمد لله أنّي ظهرت في هذا العصر، وأنا (اتجرب فيّ الأكشن)، وعملت (بقلب ميت) مثلما يُقَال بالمثل المصري».

متعتي الوقوف أمام الكاميرا وأشعر بأني أذهب لألعب

وأشار الفنان أحمد السقا إلى أنّ متعته الحقيقة هي الوقوف أمام الكاميرا، ويشعر بأنه يذهب للعب، لأن الله تعالى منّ عليه بالعمل في شيء محبب له.

وقال أحمد السقا أنّه تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وأنّه كان الأول على دفعته لمدة أربع سنوات متواصلة، وأنّه درس علم الإخراج.

مسلسل الاختيار 3

الكاميرا تصور القلوب قبل الملامح

وأشار السقا إلى أن الكاميرا صورت القلوب وليس الوجه والملامح فقط، حيث يجب أن يكون ممثل الأكشن (قلبه قوي) محافظا على عوامل الأمان، مشيرا إلى أنه تعرف على “أندرو ماكنزي” وشكل فريقًا مصريًا للعمل في مجال الأكشن.

مسلسل الاختيار 3

سبب خلاف محمد العدل مع أحمد السقا

من جهته قال المنتج محمد العدل إنه مرعوب ويوجد خلاف مع أحمد السقا لأنه يرفض العمل واستخدام دوبلر، حيث يفضل العمل بنفسه منذ فيلم “مافيا”، معربا عن سعادته بتكريم الفنان السقا، واعتبره تكريماً له وللجيل بالكامل.