الأربعاء, أغسطس 17, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

الحلقة 171 Paing الجولة التالية! يوم الاصدار

الحلقة 171 Paing..!! هذا الأسبوع، هناك فصل واحد لحسن...

Blue Lock الفصل 184: أفضل قطعة هدف!

يصطف Blue Lock الفصل 184 مع تاريخ الإصدار النهائي...

مانجا Tokyo Revengers الفصل 265

Tokyo Revengers الفصل 265..!! أخيرًا، يقترب انتظار هذا الفصل...

فيلم Haikyu Final Anime: تاريخ الإصدار

فيلم Haikyu Final Anime...!!! ابتهجوا المعجبين! جنون هايكيو لم...

Call of the Night حلقة 7: Yamori يصبح مصاص دماء

Call of the Night حلقة 7...!! بذل Yamori قصارى...

مشاهدة مسلسل المماليك الحلقة 14

مطبات

مسلسل المماليك الحلقة 14.. يبحث عشاق الدراما عن الحلقة الجديدة من مسلسل المماليك والتي شهدت لقاء هند الكحال وشاهي العطار بعد فشل الأخيرة في الحصول على أي معلومات حول روكي بعد أن علمت أنه تم إلقاء القبض عليه داخل المطار.

تمكنت شاهي من تأكيد المعلومة لهند وأخبرتها أنه بالفعل تم القبض على روكى، حيث اكتفت هند ذلك ثم ذهبت لمقابلة رئيس البنك الذي يدعى “على فهمي” لأول مرة عند شاهي.

أحداث الحلقة ١٤ من مسلسل المماليك

استدرجت شاهي داغر وعلقته من خلال رجالها بعد أن اخطأ واكتشفت ذلك عن طريق هاني الذي     نصب عليها وسرق أموالها.

بالإضافة إلى ذلك استدعت المهندس باسل للقائها، حيث أمرت رجالها بأن يضعوه بجانب صديقه داغر وذلك بعد أن أخبرها أن هند الكحال قد نصبت عليه ولم تعد إليه النقود التي اقترضتها منه فقررت شاهي أن تسترد كافة النقود من هند بنفسها حتى يعوض جزء من الخسارة التي لحقت بها.

أنقذت العناية الإلهية الصحفى عيسى وابنته من الأنفجار الذي وقع داخل سيارته، تم نقلهما إلى المستشفى للاطمئنان على ابنته، كما حضرت طليقته حكمت التي أخبرته أنه لن يرى ابنته مرة أخرى، حيث وقعت مشادة كلامية حادة بين شقيقة عيسى وطليقته حكمت.

مسلسل المماليك الحلقة 14

وصلت عائشة من خلال عاملة منزل سالم الصالحي لأول خيط للوصول إلى هند الكحال عندما التقت بها وأخبرتها أن هند كانت موجودة داخل الفيلا قبل وقوع الحادث، ورأتها وهي تهرب من الفيلا بعد وقوع الحادث الذي راح ضحيته كل العاملين.

بالإضافة إلى ذلك أعطى مستر عاطف صاحب محل الأزياء التي كانت تعمل به هند أول المعلومات عنها وهو رقم هاتفها الجوال وصورة بطاقة هويتها.

أبطال مسلسل المماليك

يعتمد مسلسل “المماليك” الحلقة ١٤، على البطولة الجماعية يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامى وحيد، ميرت عمر الحريرى، نانسى صلاح، فرح، كريم الأبنودى، محمد سليمان، فيدرا، عائشة عثمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، ومحمد الدقاق، بجانب غيرهم من النجوم، من الجدير بالذكر أن العمل الدرامي المماليك من تأليف هشام هلال، ومن إنتاج وإخراج حازم فودة.