مسلسل هروب الحلقة 7 السابعة
مسلسل هروب الحلقة 7 السابعة

مسلسل هروب الحلقة 3..!! انطلق مسلسل “هروب” من 13 يناير عبر منصة “شاهد VIP”، والذي يدور في إطار اجتماعي تشويقي للغاية، كما أن أحداثه سريعة الإيقاع.

مسلسل “هروب” الحلقة ٣، من بطولة الفنانة الكويتية شجون الهاجري، ومن تأليف دكتور حنين عمر وإخراج المصري محمد جمعة ومن إنتاج ايغل فيلمز.

يتألف مسلسل هروب من 10 حلقات فقط، ويسلط الضوء على رحلة ميرا التي تحاول إثبات براءتها من جريمة لم ترتكبها.

تفاصيل الحلقة ٣ من مسلسل هروب

بعد حضور حفل فخمة في بيروت، وجدت ميرا نفسها في اليوم التالي متهمة بجريمة قتل، حيث تبدأ مسيرة شاقة ومتعبة للغاية للبحث عن المستفيدين من تورطها في هذه الجريمة وفك ألغاز الحكاية.

بعد ذلك تعود قصة المسلسل لترصد الحياة الهادئة إلى حدود الملل التي عاشتها ميرا مع زوجها جاسم الذي يجسده “محمد العلوي” وهو رجل أعمال ناجح وصاحب المنصب الرفيع، والذي يظهر لها الكثير من الحب لكنه في نفس الوقت شخص أناني وانتهازي، يسيطر على حريتها وطموحاتها، حيث يستغل حبها ورضوخها له، بعد أن قام بـ انتشالها من حياته الصاخبة.

حيث جعل من ميرا سيدة منزل محدودة الوجود والحقوق، وتحاول مع مرور الوقت استعادة حياتها مرة أخرى، وأن تثبت براءتها من جريمة لم ترتكبها.

وذلك برفقة مجموعة من الشخصيات التي يقدم بعضها المساعدة لها، والبعض الآخر يسعى إلى تورطها أكثر فأكثر.

أبطال مسلسل هروب الحلقة ٣

يشارك في بطولة مسلسل هروب الحلقة 3، مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربي وهم، باسم مغنية، بديع أبو شقرا، جيسى عبده، كارول عبود، وبمشاركة قحطان القحطاني، ليليان نمري وغيرهم من الفنانين.

بالإضافة إلى ذلك تم تصوير مسلسل “هروب” من إخراج المصري محمد جمعة، في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن تأليف الجزائرية حنين عمر، وإنتاج اللبناني جمال السنان.

وكشف المخرج محمد جمعة أن عنوان المسلسل له معنى مزدوج، أولهما رحلة هروب ميرا، والمعني الثاني والأهم أن جميع شخصيات العمل تهرب من واقع ما إلى واقع آخر، ولكل منها وجهان مختلفان.

وأوضح جمعة أن المسلسل درامي تشويقي يحكي قصة شابة كويتية عادية، تضطر إلى الهروب، لتبدأ بعد الأحداث في هذه الرحلة الشيقة.