مسلسل حب للايجار الحلقة 50
مسلسل حب للايجار الحلقة 50

مسلسل حب للايجار الحلقة 50..!! بدأت أحداث الحلقة 50 من مسلسل حب للايجار بسامي وهو يتحدث مع عمر عن المرحلة الإنتاجية والمالية للعمل، بينما تتحدث ياسمين عن علاقاتها بغسان وأنها لا تستطيع العمل بدونه.

يخبرهم عمر أنه سيفكر في الأمر وهو ينظر إلى ديمه، ثم يأتي غسان برفقة رولا ليخبرهم عمر أنهم يستطيعوا البدء من جديد.

ويطلب عمر من غسان ميزانية العارضات، فيما تقول له ياسمين أنها تريد الميزانية الخاصة بمكان العرض، وتطلب من غسان التحدث علي انفراد، ويبدأ عمر في الرسم فيما تقوم ديمه بتحضير الشاي له فيشكرها، ويرن جرس الهاتف الخاص بديمه حيث يطلعها المتصل على رغبة غسان في الحصول على على المخطط، فيما تقول ياسمين لغسان أنه يتعين عليه تنظيم الإنتاج، وتقول له أنه كان بجوارها في أصعب الظروف التي مرت بها.

تفاصيل مسلسل حب للايجار الحلقة 50 مدبلج

وعندما تأتي ديمه يقول لها غسان هل هو شخص احمق، وتطالبه ديمه بالكف عن توجيه الغضب إلى نفسه، وعلى الجانب الآخر يذهب سامي ونسرين إلى مكان العرض ويقولوا أنه مكان رائع، وتبدأ رولا في مساعدة غسان.

ويحكي سامي لغسان أنه لابد من إحضار الفتيات بسيارة، وخلال انشغال عمر في الرسم، يتذكر ديمه عندما قامت بتكسير الكاسات عندما هجمت عليه يوم فريال، تذهب ديمه بعدها إلى البيت لتغيير ملابسها حيث يحكي لها نزار أنه يمكنها الآن الذهاب إلى السيدة ناريمان ومحاسبتها، وترد عليه أنها سوف تتحدث معه في هذا الموضوع لاحقا.

مسلسل حب للايجار الحلقة 50 مدبلج

ينتاب عمر بعض القلق حيث يقوم بالاتصال بالمعلم صبري ويطلب منه الذهاب إليه، فيما تبدأ نسرين وديمه بالحديث عن عمر، وعن معظم المواقف الأخيرة التي جمعت بينه وبين ديمة، على الجانب الآخر يقول لؤي لياسمين أنها فاشلة في العشق، وعندما تقابل نسرين ديمه، تقول لها هل وشم عمر لا يزال موجود، وتجيب ديمه أنها لا تعلم أي شئ خاص بهذا لوشم، وتذهب نسرين وتترك ديمه تتسأل عن أي وشم تتحدث.

بعدها يقابل عمر ديمه، حيث يحاول الحصول منها على رأيها الفني في بعض الرسومات الجديدة وبعض اللمسات التي ينوي إضافتها في خط الإنتاج الذي يعمل على رسمه خلال المرحلة الحالية.