مسلسل حب للايجار 32
شاهد مسلسل حب للايجار 32 كاملة

مسلسل حب للايجار الحلقة 41..!! بدأت أحداث الحلقة 41 من المسلسل التركي الرومانسي “حب للايجار”، بانتظار رولا في مكتب غسان الذي تفاجأ بوجودها وراحت تتحدث معه.

ذهب عمر إلى المعلم صبري حيث لاحظ أنه ليس بخير ويحاول أن يفهم ما يحدث إليه، بينما تعود ياسمين إلى الشركة وتتحدث مع داني، حيث تخبر الأخيرة داليا أن ستقوم حرب شرسة قريبا.

يذهب غسان إلى عمر ويخبره بقدوم رولا ابنة عمه إلى الشركة، مما يتسبب في غضبه، ثم يخبر غسان عمر أن سامر ترامبا توفي لأنه لم يكن يعلم ويخبره بأن ابنه داني هو من سيتولى مكان مما يتسبب في غضب عمر.

ملخص الحلقة 41 من مسلسل حب للايجار 

تنسكب القهوة على ديما أثناء حملها بذلة عمر، وعندما يراها الأخير بتلك الحالة ينهض مسرعا من خوفه عليها ولكن يدرك نفسه ويغير تصرفه على الفور، حيث يطلب منها تغير ثيابها ولكن تخبره ديما أن ليس لديها ثياب احتياطي، ليخلع عمر سترته ويعطيها لها.

وفي المساء يصطحب سمعو حبيبته ياسمين إلى الحفل، بينما تجهز رولا للحفل وتتوعد أن تعود إلى غسان وتجعله يقع في حبها مرة أخرى.

تذهب إلى الحفل وتنتظر أمام الباب حتى يأتي غسان وتدخل برفقته، يصل عمرو ويقابل داني من بعيد ثم يذهب إليه وينهض داني ويتوجه لعمر حتى يصافحه ويطلب منه أن يتحدث معه إن كان متفرغا.

يبدأ تسليم الجوائز في الحفل وتذهب ديما التي كانت في غاية من الجمال حيث يطلب منها غسان الجلوس معهم على الطاولة، لكن الأخيرة قررت أن تخبر عمر بكل شيء.

وعندما يتحدث عمر مع الجميع ويباركون لهم على الجائزة، تأتي ديما وتمسك بيد عمر من بين كل الزحمة وتصطحبه في الخارج لتخبره بالحقيقة، لتنتهي الحلقة.

أبطال مسلسل حب للايجار 41

يشارك في بطولة مسلسل حب للايجار الحلقة 41 مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية الأكثر شهرة في العالم العربي وهم، باريش أردوتش، التشين سانجو، صالح بادمجي، سينم أوزترك، أنور بيوكتوبشو، نرجس كومبسار، ليفنت ألجين، سنيم يليس، وميليسا سينولسون.