راجعين يا هوى
راجعين يا هوى

يشارك الممثل خالد النبوي في ماراثون مسلسلات رمضان 2022، بمسلسل درامي جديد يحمل اسم «راجعين يا هوى»، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، تألق النبوي في رمضان 2020، ودوره حاز على إعجاب النقاد والجمهور.

بطولة مسلسل «راجعين يا هوى»

مسلسل “راجعين يا هوا” معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم و الفنانين من بينهم بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، جلا هشام، طه الدسوقى، صفاء الطوخي، سالي حماد، ريهام الشنواني، والوجه الجديد نانسي هلال.

قصة مسلسل «راجعين يا هوى»

تدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى حول رجل الأعمال بليغ أبو الهنا، الذي يتقمص دوره خالد النبوي، ويعيش بالخارج لفترة طويلة من الزمن، ويقرر الرجوع إلى مصر، وهو محمل بديون طائلة بسبب خسائر تجارية كثيرة حلت به أثناء فترة تواجده في أوروبا.

تتدهور الأحداث وتبلغ ذروتها عندما يضطر خالد النبوي بعد عودته إلى القاهرة، البحث عن ميراثه، ومحاولة استعادته من ورثة أخيه المتوفي، وتبدأ بينهما الصراعات وتزداد الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة، التي تشب بعودة الباحث عن حقه في الميراث.

خلال الأحداث يتمكن بليغ الدخول في حياة الأسرة، وتتغير قائمة أهدافه التي أتى من أجلها، وهى محاولة لم شمل العائلة من خلال الحب والتآخي والوقوف بجانبهم.

يتخلل الأحداث شيئاً من الرومانسية، خاصة عندما يدخل في علاقة غرامية مع فتاة تدعى ماجي، وفي نفس الوقت تصحو قصة حبه القديمة مع فتاة تدعى فريدة ليبدأ صراعًا من نوع مختلف ومفارقات غريبة بين الجميع.