مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 7
مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 7

مسلسل طائر الرفراف من المسلسلات التركية التي حققت نجاحات باهرة في الوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، حيث يتصدر التريند دائما على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو مسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي قد تعاني منها بعض المجتمعات الشرقية، وهي قضية الزواج بالإجبار مع اضطهاد الفتيات، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات مسلسل طائر الرفراف الحلقة 19 مترجمة للعربية.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 19 مترجمة للعربية

يمكنكم مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 19 مترجمة للعربية من هنا 

 الحلقة 19 مسلسل طائر الرفراف

تم كشف العديد من الأسرار خلال الحلقة 18 من مسلسل طائر الرفراف، حيث يتوقع أن تستمر المفاجآت خلال الحلقات المقبلة، فهل سيتم فضح أمر والد فريد وزوجة عمه؟

قصة مسلسل طائر الرفراف

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف حول عائلة ثرية من أسطنبول، تهتم الصحافة بكل شئونها، ولدى تلك العائلة حفيد طائش ويعرف العديد من النساء، حيث يقضي الليالي في الملاهي الليلية، وهو ما يسبب فضائح كبيرة للأسرة، لذا يقرر الجد هاليس تزويج فريد من فتاة من قرية عنتاب، حتى يتوقف عن الفضائح، ويأمر زوجة العم بالذهاب إلى عنتاب لاختيار فتاة تصلح لأن تكون كنة العائلة.

مسلسل طائر الرفراف مترجم للعربية

وعلى الجانب الآخر توجد سيران، وهي فتاة قوية تعيش في عنتاب مع شقيقتها ووالدتها ووالدها وعم والدها، ولكنها تعاني من بخل ومعاملة سيئة من قبل الوالد والعمة، حيث يعاملان سيران وشيقيتها والأم معاملة الخدم، ترغب سيران في استكمال دراستها والزواج بيوسف الذي تحبه، ولكن تتطور الأحداث وتجد سيران نفسها مجبرة على الزواج من فريد رغم انه تقدم لشقيقتها سونا وأعجبت سونا به جدا، وبعد الذهاب معه إلى أسطنبول تنكشف العديد من الأسرار.

اقرأ أيضا: شاهد الآن مسلسل رجل العصا الحلقة 9 مترجمة

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، الذي حمل عنوان مسلسل طائر الرفراف الحلقة 19 مترجمة للعربية، انتظرونا في المقالات المقبلة لمعرفة كل ما يتعلق بمسلسل طائر الرفراف، فقط وحصريا على موقع مطبات.