تصدر فيلم Pathaan 2023 محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تم الإعلان عنه منذ عدة أيام، وهو فيلم هندي لم يعرض بعد، ويضم كوكبة من النجوم الهنود، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول فيلم Pathaan 2023 مترجم.

فيلم Pathaan 2023 مترجم

من المقرر أن يتم عرض فيلم Pathaan يوم 25 يناير المقبل، وهو فيلم هندي من أفلام الحركة والأكشن، يبحث عنه الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الأيام.

قصة فيلم 2023 Pathaan

 

تدور قصة فيلم Pathaan حول رجل يدعى باثان، وهو عميل سري هندي يعمل في الخباء، حيث تدور الأحداث في سياق من الدراما والإثار حول تولي هذا الرجل مسئوليات غامضة، ومن ضمن هذه المسئوليات بعض المهام التي تجبره على التلخي عن المبادئ التي يؤمن بها، ويعد هذا الفيلم من الأفلام التي تم التسويق لها بشكل كبير، حيث ضم ميزانية ضخمة، لذا ينتظره الملايين حول العالم.

أبطال فيلم Pathaan

يضم فيلم Pathaan كوكبة من النجوم الهنود، فهو من إخراج  سيدهارت أناند، و ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريدهار راجافان عباس تايروالا، ومن بطولة النجم شاه روخ خان، ديبيكا بادكون، جون إبراهام، أشوتوش رنا، ديمبل كاباديا وجاوتام رودي.

موعد عرض فيلم Pathaan

كشفت بعض السينمات في مصر أنه سيتم عرض فيلم Pathaan يوم الأربعاء المقبل الموافق 25 يناير 2023 في بعض دور العرض، على أنه يكون سعر التذكرة من 50 إلى 70 جنيه، وتم تصنيف الفيلم على أنه +18، وممنوع دخول الأطفال.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل الطيور النارية الحلقة 3 مترجمة للعربية

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل جروب الماميز على قناة ON و ON drama

وينتظر عشاق النجم الهندي الشهير شاروخان، هذا الفيلم بفارغ الصبر، حيث يتصدر الفيلم محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، خاصة أن الثنائي ديبيكا بادكون وشاروخان دائما ما ينجحان في العمل سويا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث عرضنا لكم كل التفاصيل حول فيلم Pathaan 2023 مترجم، ولكل محبي الأفلام الهندية، تابعونا خلال المقالات التالية لمعرفة كل ما هو جديد وحصري فقط عبر موقع مطبات.