أهلا بكم متابعي موقع مطبات في كل مكان، نقدم لكم اليوم مسلسلا جديدا تم الإعلان عنه منذ بضعة أيام، وهو مسلسل عمر، أحد أحدث المسلسلات التركية التي عرضت خلال الفترة الأخيرة، ولاقى المسلسل شهرة كبيرة بسبب قصته غير التقليدية، وفيما يلي نقدم لكم مشاهدة مسلسل عمر التركي الحلقة 1.

مشاهدة مسلسل عمر التركي الحلقة 1

تعرض منصة قصة عشق مسلسل عمر التركي مترجما إلى اللغة العربية، ويمكنكم الآن مشاهدة مسلسل عمر الحلقة الأولى من هنا، حيث تم عرض حلقة واحدة حتى الآن من المسلسل.

قصة مسلسل عمر التركي

تدور قصة مسلسل عمر التركي حول شاب يعمل مؤذن وإمام مسجد، يقع في حب سيدة أكبر منه سنا، وهو ما يسبب له العديد من المشاكل، حيث يناقش المسلسل فكرة العائلة المتدنية، والصراع التي يعيشها الرجل الذي يحب فتاة أكبر منه سنا، فهل تنجح قصة حب عمر رغم كل هذه المعوقات؟

اقرأ أيضا: مسلسل رجل العصا الحلقة 8

أبطال مسلسل عمر التركي

يشارك في مسلسل عمر التركي مجموعة من الابطال، ويقوم بدور عمر الفنان صلاح الدين باشالي الذي عرف في الوطن العربي من خلال دوره الشهير في مسلسل عشق 101 ومسلسل نبضات قلب، ويشارك يضا في البطولة كلا من باريش فلاي، غوكتشه بهادر، وتم عرض حلقة واحدة من المسلسل حتى الآن، ورغم ذلك بدأ الكثير من الناس يبحثون عن المسلسل، لأنه يناقش قضية تمس قطاع كبير من المجتمع الذي نعيش فيه، حيث تختلف القصة عن قصص المسلسلات التركية التقليدية، كما أن النهاية ليست متوقعة.

 

ويسلط مسلسل عمر الضوء على فكرة التدين في المجتمعات الشرقية، خاصة أن البطل يعمل إمام مسجد، فكيف سيكون رد فعل أهله عندما يعرفون بذلك؟.. كل هذا وأكثر ستكشفه الحلقات القادمة من مسلسل عمر.

مشاهدة مسلسل يلا نتكلم الحلقة الخامسة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم مشاهدة مسلسل عمر التركي الحلقة 1، ولكل محبي المسلسلات التركية تابعونا في المقالات التالية لمعرفة أحدث المسلسلات على الساحة التركية مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية.