مسلسل رجل العصا الحلقة 8، هي عبارة بحثية تتصدر محركات البحث في العالم العربي خلال هذه الساعات، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل في وقت قصير منذ عرضه في الأسابيع القليلة الماضية، وخلال السطور التالية نقدم لكم مسلسل رجل العصا الحلقة 8 بجودة عالية.

اقرأ أيضا: مسلسل رجل العصا الحلقة 5 كاملة …تردد قناة ستار تي في

مسلسل رجل العصا الحلقة 8

يتوفر حلقات مسلسل رجل العصا كاملة عبر موقع قصة عشق الذي يقوم بترجمة المسلسلات التركية إلى اللغة العربية، حيث تم الكشف عن إعلان الحلقة 8 من مسلسل رجل العصا، ويمكنكم مشاهدة الإعلان من خلال الرابط التالي

قصة مسلسل رجل العصا

حقق مسلسل رجل العصا شهرة واسعة في العالم العربي خلال الفترة الماضية، حيث تدور قصته في سياق درامي حول رجل يدعى تامر يعاني من مشاكل نفسية بسبب نشأته في الطفولة، والمشاكل التي عاشها في الصغر بسبب والده، ويقع تامر في حب فتاة من النظرة الأولى وهي سيدة تعمل مديرة بنك، لذا يقرر خطفها، لتستيقظ الفتاة وتجد نفسها في مكان غريب وتم تقييدها من قبل رجل لا تعرفه، فهل يقنعها تامر في الوقوع بحبه؟.. وتظهر عقبة أخرى وهي أن تامر متزوج في الأساس من سيدة أخرى، فماذا سيحدث حينما تكتشف زوجته ذلك وكيف يمكن أن يكون زواجه عقبة في قصة الحب الجديدة التي يعيشها مع مديرة البنك.. هذا ما ستكشفه التفاصيل الجديدة في الحلقات المقبلة.

أبطال مسلسل رجل العصا التركي

مسلسل رجل العصا التركي من بطولة أتشين سانجو في دور بيري، وهي بطلة مسلسل حب للإيجار الشهير، كما يقوم بدور تامر الفنان أنجين ألتان، بطل مسلسل أرطغرل الشهير، ويعرض مسلسل رجل العصا كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساء على القنوات التركية، وبعدها بعدة ساعات يتوافر المسلسل على المنصات الإلكترونية في الوطن العربي باللغة العربية بعد عرض المسلسل في تركيا بعدة ساعات.

اقرأ أيضا: شاهد الآن.. مسلسل رجل العصا الحلقة 7

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث قدمنا لكم مسلسل رجل العصا الحلقة 8، بعد ان تصدر محركات البحث في الوطن العربي منذ بدء عرضه.