أهلا بكم متابعي موقع مطبات الكرام في كل مكان بالوطن العربي، نقدم لكم الآن موضوعا جديدا بعنوان موعد عرض مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2، وذلك بعد أن تصدرت المسلسل محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، فتابعونا.

موعد عرض مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2

يتساءل العديد من عشاق المسلسل الآن عن موعد عرض مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2، حيث من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثانية اليوم الاثنين في تمام التاسعة مساء، حيث تستمر الحلقة حوالي ساعة وثلث، وبعدها تبدأ الحلقة 3، على أن يتم عرض الحلقة الرابعة يوم 5 فبراير 2023.

مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1

أكدت قناة اتش بي أوه، أنها ستعرض الجزء الأول من مسلسل لاست اوف اس حتى يوم 12 مارس المقبل، مشيرة إلى أن عدد حلقات الجزء ستكون 9 بدلا من 10، لأنه سيتم دمج الحلقة الأولى والثانية من المسلسل مع بعضهما البعض.

ملخص مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2

تشهد الحلقة الثانية من مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 العديد من الأحداث، حيث يسير كل من جويل وتيس وراء إيلي من أجل أخذها إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه، كما تشهد الحلقة الكشف عن بعض الأسرار، وتدور معركة بين جويل وتيس وآخرين، وفي النهاية ينجح الأبطال في هزيمتهم ثم ينتقلون إى المبنى الذي تتواجد فيه إيلي، ولكنهم يتفاجئون بوفاة كل من في المكان، ومن هنا يشعرون بالرعب ويرغبون في العودة سريعا، وتشعر إيلي أن تيس قد تعرضت للعض، وهو ما تسبب في تغير طريقتها الآن.

اقرأ أيضا: مسلسل هذا العالم لا يسعني الحلقة 18 مترجمة

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل Crash Course In Romance مترجم اسيا تي في

وهنا نكون قد عرضنا لكم كل التفاصيل حول موعد عرض مسلسل لاست اوف اس The Last of Us الموسم 1 الحلقة 3 و 2، إلى اللقاء في موضوع جديد.