نتائج الثانوية العامة 2020
نتائج الثانوية العامة 2020
اجتماعي - مطبات

قال وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي إن نتيجة الثانوية العامة 2020 سيتم الإعلان عنها بعد عيد الأضحى ، مشددا على أن هناك عقوبات صارمة سيتم تطبيقها على الغشاشين في الامتحانات ، وأعدادها كثيرة .

وأوضح شوقي في تصريحات صحافية سابقة عن نتيجة الثانوية العامة 2020 ، أن أي شيء في مصلحة الطالب ، ولن تتردد الوزارة في أخذه ، وإرسال رسالة إلى أولياء الأمور قائلة: من فضلك لا تقلق بشأن العام الدراسي الجديد ، وكن واثقًا من أن الحكومة التي نجحت في عبور هذا العام الدراسي إلى بر الأمان في ظروف صعبة ، ستأخذ كل ما هو ضروري لراحة طفلك وأطفالك.

نتيجة الثانوية العامة 2020 مبشرة

بينما كشف د. رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التعليم والتعليم الفني أن المؤشرات العامة لنتائج المدرسة الثانوية 2020 واعدة ، وستكون أعلى من العام الماضي ، ولكن حتى الآن الضوابط لا تزال العمل وتصحيح المواد ولكن ما حققته الوزارة هو إنجاز كبير والنتيجة ستكون جيدة للطلاب وقد تتجاوز النسبة عن العام الماضي.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم أن العمل على تصحيح الامتحانات وتقدير الدرجات يسير وفق الخطة الزمنية ، مشيراً إلى أن هذه الإجراءات تتم بطريقة سلسة وسهلة دون التسرع من قبل الوزارة إلى المصححين أو المقيمين.