أعلنت النجمة التركية الشهيرة هازال كايا إنجابها طفلة ثانية خلال يوم أمس السبت الموافق 11 فبراير 2023، حيث نشرت مجموعة من الصور الخاصة بطفلتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث البحث الآن عن اسم ابنة هازال كايا الثانية، فهيا بنا نتعرف على كل ما يخص هذا الموضوع، تابعونا.

هازال كايا ترزق بطلفتها الثانية.. تعرف على اسمها

ظهرت هازال كايا وهي تحتضن طفلتها وتضع قبلة على وجهها، وذلك خلال الصور التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اسم ابنة هازال كايا الثانية

رزقت النجمة التركية هازال كايا بابنتها الثانية وأطلقت عليها اسم ليلى ثريا، وحصدت الصور التي نشرتها هازال على ملايين الإعجابات، حيث بدأ المعجبون يلقون التهنئات والمباركات على الممثلة التركية، بطلة مسلسل فريحة والعشق الممنوع.

يشار إلى أن هازال كايا لديها طفل آخر أنجبته خلال عام 2020، وأطلقت عليه اسم ” فكرت علي”، ولاقى الابن شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها تزوجت من قبل من المخرج علي آتاي خلال شهر فبراير 2020.

هازال كايا تعلن دعمها لضحايا الزلزال

وشاركت هازال كايا في حملات التبرع لدعم ضحايا الزلزال، حيث بدأ نجوم ومشاهير تركيا يتبرعون للأسرة المنكوبة من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا خلال الأسبوع الماضي، والذي تسبب في مقتل الآلاف في كلا من تركيا وسوريا.

شاهد ابنة هازال كايا

جدير بالذكر، فإن هازال كايا هي ممثلة تركية حصدت شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال دورها في مسلسل العشق الممنوع، ثم ظهرت في البطولة المطلقة والأولى لها من خلال مسلسل فريحة، وهو مسلسل حقق نسب مشاهدات عالية، فكان نقطة انطلاقة المسلسلات التركية في العالم العربي بشكل كبير، وتم عرض مسلسل فريحة بالدبلجة والترجمة معا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، حيث رصدنا لكم كل التفاصيل الخاصة بابنة الفنانة هازال كايا الثانية، متى ولدت، واسمها، وكل الامور الخاصة بها، إلى اللقاء في موضوع جديد متابعنا الكرام.

اقرأ أيضا: التفاصيل كاملة لـ قيام مغنية تركية شهيرة بقتل حبيبها والتخلص من جثته بمساعدة والدها !

اقرأ أيضا: اغتصبها في سن السادسة.. سيدة تركية تروي قصتها المثيرة للجدل