نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري مجموعة من صورها الجديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث ظهرت وهي ترتدي خاتم زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والذي انفصلت عنه في وقت سابق، مما دفع الجمهور إلى الاعتقاد بأنها عادت إلى رجل الأعمال مرة أخرى.

هل عادت ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة؟

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة جديدة خطفت الأنظار إليها، حيث ارتدت خاتم الزواج من أحمد أبو هشيمة والذي تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه، كما ظهرت ياسمين في نفس المكان الذي ظهر فيه أبو هشيمة، حيث اعتقد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنهما عادا لبعضهما البعض.

ياسمين صبري ترتدي خاتم الزواج من أبو هشيمة

وتصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الساعات، وذلك بعد أن ظهرت في الطائرة وهي ترتدي خاتم زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وظهرت ياسمين في الصور وهي ترتدي ملابس أنيقة بمكياج بسيط يظهر أنوثتها وجمالها، كما ظهرت مع خبير التجميل الخاص بها، وهو ما تسبب في تصدررها الترنيد أيضا.

اقرأ أيضا: إسعاد يونس تصف “ياسمين صبري” بـ”المريضة نفسياً”(فيديو)

اقرأ أيضا: الجمهور يسخر من ياسمين صبري بعد تدهور حالتها ماديًا: إرجعي لأبو هشيمة

شبكة ياسمين صبري

جدير بالذكر، فقد وصلت شبكة الفنانة ياسمين صبري من زوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إلى 200 ألف دولار، حيث تكونت الشبكة من خاتم من الألماس عيار 5.8 قيراط، بالإضافة إلى أسورة من الذهب الأبيض بها أغلى أنواع الألماس.

هل تعود ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟

وفقا لصحف محلية، فإن هناك نية لعودة كلا من احمد أبو هشيمة رجل الأعمال المصري الشهير، والنجمة ياسمين صبري لبعضهما البعض، وذلك بعد مرور عدة أشهر على الطلاق، حيث التقى كلاهما أكثر من مرة بعد الانفصال، ورغم ذلك، لم يتم الإعلان الرسمي عن هذا الأمر.

واعتقد الجمهور أن الثنائي عادا لبعضهما بعد ظهورها في إحدى الصور بنفس المكان، حيث كانت الخلفية نفس الخلفية التي ظهر فيها أبو هشيمة، وهو ما يشير إلى أنهما يتلقيان.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ هل عادت ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة؟.