ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي مباراة القمة الـ 125 التي تجمع كلا من النادي الأهلي ونظيره الزمالك، مساء اليوم السبت ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن تشكيل الأهلي والزمالك، لذا نحرص الآن في موقع مطبات على تقديم تشكيل الأهلي والزمالك في القمة 125.

تشكيل الأهلي والزمالك في القمة 125 اليوم السبت

من المتوقع أن يعلن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عن التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك، والتي تقام في الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي في القمة 125

وجاء التشكيل المتوقع للأهلي كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعه – خالد عبد الفتاح – محمد هاني.

في خط الوسط: اليو ديانج -حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – حسين الشحات.

في خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

تشكيل الزمالك في القمة 125 اليوم السبت

أما بالنسبة لتشكيل الزمالك، فمن المتوقع أن يلعب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، بطريقة 4-3-3، وهو ما يتوقعه النقاد خلال مباراة اليوم، وجاء التشكيل المتوقع للزمالك كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عمر جابر.

في خط الوسط: عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، إمام عاشور.

في خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه – سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى زيزو.

غيابات الأهلي والزمالك اليوم

خاص النجم عمرو السولية وكلا من حمدي فتحي وياسر إبراهيم تدريبات الجيم ولكنهم غابوا عن المران الجماعي الاخير قبل واقعة القمة، بينما شارك كلا من كهربا وبرونو سافيو التدريب الجماعي.

ويتوقع غياب كلا من محمود متولي بسبب تراكم الإنذارات، وياسر إبراهيم وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم بسبب الإصابة، كما يغيب برونو سافيو وكريم فؤاد وأكرم توفيق ومصطفى شوبير أيضا بسبب الإصابة، مع استبعاد بيرسي تاو لأسباب فنية.

اقرأ أيضا: من هو سوري كابا ويكيبيديا صفقة الاهلي الجديدة

اقرأ أيضا: موعد نهائي كاس مصر 2023 والقنوات الناقلة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ تشكيل الأهلي والزمالك في القمة 125 اليوم السبت، تابعونا في المقالات التالية لمعرفة كل ما يتعلق بمباراة القمة 125 بين الأهلي والزمالك.