محمد عبد الوهاب
والدة محمد عبد الوهاب لاعب النادي الاهلي تحكي أخر لحظات حياته قبل موته
اجتماعي - مطبات 

تحدثت والدة محمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي, عن أبرز سماته الشخصية في مسيرته الرياضية, والتي خلدت في عشاق القلعة الحمراء.

وقالت والدة محمد عبد الوهاب, في بعض التصريحات : “كان إبني أنسان نظيف ما بيحبش يعمل مشاكل مع أي حد, وأقوله احسبك عند الله في منزلة كويسه, ولعلها الفردوس الأعلى, وربنا يجعلني من الصابرين ويلحقني فيك, والشارع اتسمى باسمه ولكن, ورجعو قالو أنو قرار شرفى, وبتمنى يبقى فيه حاجه بأسمه”.

أقرأ المزيد : 

حقيقة وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري بعد تصدر التريند

حيث حرص النادي الأهلي على أحياء ذكرى الرابعه عشر لوفاة محمد ظهير الفريق الراحل, وقد رحل في عام 2006, بعد مشاركته في إحدى حصص التدريبية في النادي الاهلى.

أضافت والدة محمد  : “سيد عبد الحفيظ قدملي هديه يوم عيد الأم, وحب الناس كلها لأبني محمد أحسن من أى حاجه في الدنيا, وعزائي لفقدانه, وربنا يمهلني الصبر, وكابتن محمد دايما بيزورني وبيسأل عني هو وزجته لأنه أنسان وفى”.

ويذكر أن حساب النادي الأهلى قد غرد عبر حسابه الرسمي “تويتر“, قائلا : “رحم الله من رحل وهو متمسكا بالنادي الأهلى, وجمهوره, وعاش في قلوب ووجدان الملايين”.

 

بدأ محمد عبد الوهاب لاعب النادي الاهلي مشواره سنة 2004/2005, واستمر لمدة موسمين علي سبيل الاعارة, وقد حقق عبد الوهاب مع الأهلى بطولة الدورى مرتين, وكأس السوبر عام 2006, والسوبر المصري عام 2005, ودوري ابطال أفريقيا لعام 2005 و 2006, والسوبر الأفريقي وكأس الأندية عام 2005.