بائع الفريسكا
ماذا كان رد تركي آل شيخ بعد ما عثر علي إبراهيم بائع الفريسكا
اجتماعي - مطبات 

طلب تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية, المساعدة في الوصول إلى أحد أوائل الثانوية العامة في مصر, بعد انتشار مقطع فيديو مصور له للطالب إبراهيم “بائع الفريسكا” علي شاطئ بحر محافظة الاسكندرية.

حيث حرص آل تركى آل الشيخ, على مشاركة متابعيه مقطع فيديو للشاب إبراهيم, وهو يقوم في بيع الفريسكا علي شواطئ الساحل الشمالي, علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“, قائلا : “عاوز أي وسيلة تواصل بالابن البار .. ومن يدلني عليه ويشارك في الثواب”.

أقرا المزيد :

“بائع الفريسكا” إبراهيم عبد الناصر يحصل علي منحة طب .. القصة الكاملة

ويظهر الطاب الذي يدعى “إبراهيم عبد الناصر” في المقطع والذي يبين ألتحاقه بكلية الطب, حيث أنه من طلاب الثالث ثانوي, من مدرسة شهداء 25 يناير, التابعة لأدارة شرق محافظة الأسكندرية, والذي حصل علي مجموع 99.6% في الثانوية العامة, حيث أنه يبيع الفريسكا  لتحصيل مصروفه الشخصي ومساعدة أسرته.

وأكدت مصادر إلى أن تركى آل الشيخ ينوى تحقيق أحلام الشاب الأسكندراني “إبراهيم عبد الناصر رجب”, والذي يطمح إلى تحقيق أحلامه ليكون نموذجا للكفاح.

ومن ناحيه أخرى, ذكر المستشار الإعلامي لرئاسة الوزراء “هانى يونس,” أن الدكتور خالد وزير التربية والتعليم العالي, قرر التواصل مع الشاب إبراهيم “بائع الفريسكا”, مؤكدا أن الوزير قد وافق علي منحة كاملة في كلية الطب في جامعة الاسكندرية.