الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

وفاة الفنانة عايدة كامل عن عمر 89 عاما .. بعد تدهور حالتها الصحية

مطبات

اجتماعي - مطبات

توفيت الفنانة المصرية عايدة كامل, صباح اليوم الأثنين, عن عمر ناهز 89 عاما, بعد أصابتها بوعكة صحية, حيث شيع جثمانها  بحضور رجاء حسين, من أمام مستشفيات مدينة أكتوبر, والتي تم دفنها بمقابر الأسرة بـ6 أكتوبر.

حيث طلبت الفنانة المصرية قبل دخولها المستشفى, من جمهورها ومحبيها الدعاء لها لتعود إلى أسرتها وابنها سالمه, قبل أن يتمكن المرض منها.

وقد نعى المجلس الأعلى للثقافة المصري, في تصريحات له عن وفاة الفنانة عايدة كامل, وهى والدة أمين المجلس “هشام عزمي”, وزوجة الفنان الراحل محمود عزمي.

وتضمن البيان : “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره, وببالغ الحزن والأسى, ينعى ورئيس المجلس الأعلى ووزيرة الثقافة, وجميع العاملين بوفاة الفنانة الراحلة عايدة كامل, زوجه الفنان الراحل محمود عزمي”.

وكان أخر ما نشرته عبر “فيسبوك” : “يارب ليس لي إلا أنت سبحانك, رجاء لكل من يحمل ذرة من الحب لي أن يدعو الله أن يشفيني, لأني أمر بظروف صحية صعبة بدون أي مقدمات”.

ولدت الفنانة المصرية عام 1931, وقدمت 120 عملا فنيا, والذي كان آخرها قبل حوالي 4 أعوام, والتي شاركت في مسلسل “أولاد الغالي”.

ومن أشهر أعمالها الفنية, والتي شاركت بها “الوسادة الخالية” و “إسماعيل يس في الطيران” و “لحن الخلود”, وأما بالنسبة للمسلسلات “هوانم جاردن سيتي”, واشتهرت بشخصية “زبيدة هانم”, وشاركت في مسلسل “بين القصرين” و “اللص الذي أحبه”.

وأما في عام 2006, حصلت الفنانة المصرية علي تكريم من المسرح القومي, وذلك قبل أن يتم تكريمها من مركز الهناجر من المركز القومي للمسرح في عام 2017.