الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

مشاهدة مسلسل يوتيرن 20 الحلقة ٢٠

مطبات

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات نعرض لك في السطور القليلة القادمة الحلقة العشرون 20 من مسلسل يوتيرن تابع للنهاية.

مسلسل يوتيرن الحلقة 20

شهدت الحلقة السابقة من المسلسل الكثير من الأحداث الشيقة حيث رفع محمود حجازي «ياسر» دعوى حجر علي والده توفيق عبد الحميد «دكتور حاتم»، وطلب من المحامي بدء الإجراءات القانونية و زعم أنه مصاب بألزهايمر مستعيناً بشهادة والدته صفاء الطوخي.

طلبت عبير صبري الطلاق من «خالد» ابن خالة ريهام حجاج يارا بسبب شكها المستمر في تصرفاته ظناً منها أنه يخونها مع يارا خصوصاً بعد ان أقنعها أيمن بذلك وعرض عليها الفيديوهات والصور المفبركة ليثبت مدى صحة كلامه.

حاولت ريهام حجاج «يارا» الانتحار بعد فترة قليلة من اعتقالها مستخدمة زجاج كوب الشاي لإنهاء حياتها بعد الضغوط التي عانت منها و تعرضت لها، بعد اتهام زوجها أيمن القيسوني «يوسف» لها بتهمة الزنا.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول حادث سيارة قامت به بطلة المسلسل بصحبة ابن خالتها، وكذبة صغيرة غيرت كل حياتها وانتهت حياتها الزوجية.

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 20

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15 ، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30 ، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.