أغاني لمهرجان الجونة السينمائي
أغاني لمهرجان الجونة السينمائي

هناك ثلاثة أغاني لمهرجان الجونة السينمائي ؟ جرت العادة في مهرجان الجونة على إصدار أغاني دعائية لجميع الدورات، وفي الدورة الخامسة التي من المنتظر انطلاقها الخميس المقبل 14 أكتوبر، سيتم إصدار ثلاثة أغاني مختلفة!

سافر الفنان المصري محمد رمضان في وقت مبكر للجونة لعمل البروفات اللازمة على أغنيته سيقدمها في حفل الافتتاح مع فنان عربي لم يتم الكشف عن اسمع بعد، حسب موقع صحيفة “الوطن”.

وانتهى مغني الراب ويجز من تجهيز الكليب الجديد الخاص به للاحتفال خلال الأيام الماضية في مهرجان الجونة، وستكون لإحدى الشركات الدعائية التي ترعى المهرجان.

وشاركت الفنانة المصرية دينا الشربيني الغناء مع حسن أبو الروس في أغنية “فلتت مني” بالتعاون مع شركة مزيكا، ونشرا أجزاء من كواليسها عبر حساباتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تبدأ يوم الخميس 14 أكتوبر وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري.

في كل عام منذ بدء المهرجان، سينشغل الجمهور بفساتين النجمات وإطلالتهن على السجادة الحمراء وبين الإعجاب والإشادة إلى السخرية والانتقاء بالإطلالات الأغرب.

أما بالنسبة للحفل نفسه، فكما أعلنت إدارة المهرجان، فحفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة ستقدمه الإعلامية ناردين فرج.

من المقرر أن يتم تكريم الفنان المصري أحمد السقا في هذه الدورة عن جميع أعماله الفنية، ومن المتوقع أن يتم التكريم بطريقة تليق باسمه.

اقرأ المزيد:

وفي طريقه إلى مهرجان الجونة ظهر محمد رمضان، خلال مطقع فيديو عبر حسابه الشخصي على “instagram”، يرقص مع مضيفات الطيران من داخل الطائرة الخاصة على أنغام أغنية “ياحبيبي” وهو في طريقه لمدينة الجونة.

وقد ظهر الفنان “محمد رمضان” في مقطع فيديو قصير وهو يرقص مع مضيفات الطيران، من داخل الطائرة الخاصة على أنغام أغنية يا حبيبي، معلقاً : “المضيفة الفرفوشة رزق”.

وقد تداولت العديد من التعليقات أبرزها : “إنت بعمل إيه، هيقلبوا الترابيزة عليك”، وعلق أخرون : “بكرة يفصولهم من شغلهم”.

https://youtu.be/O-3vcMxxsjc