أغنية اصالة جيتني مكسور
دمشق - مطبات 

نشرت مواقع التواصل الأجتماعي بأن “أغنية اصالة جيتني مكسور” تحقق أكثر من مليون مشاهدة في يوم واحد, والاغنية باللهجة الخليجية, من كلمات صاحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة, ألحان أحمد الهرمي, توزيع سيروس .

وقد حققت الاغنية مليون و 300 ألف مشاهدة وقد نشرت الفنانة اصالة عبر حسابها علي الانستجرام عن أغنيتها الجديدة “أغنية اصالة جيتني مكسور” .

ونشرت أصالة علي حسابها الرسمي علي إنستجرام ” ساعات قليله علي الاغنية الجديدة “جيتني مكسور … متحمسون “, وقد عبرت الفنانة “اصالة نصري” عن سعادتها بالتعاون مع سمو الشيخ ناصر بن حمد من خيرة الشعراء في الوطن العربي .

حيث جاء مطلع الأغنية علي هذا النحو :
“جيتني مكسور يوم الوقت جابك, لاتعذر لي وخلك في عذابك, كل شئ في نظرة عيوني تغير, ما يفيدك شي وارجع في غيابك, انت ل حبيت غيري شئ عادي, ما يهمه القلب أو بعادي, وانت لو تدري عن الي في خفوقي, كان ما فكرت ترحل عن بلادي” .

وقد حظيت الأغنية علي اعجاب الجمهور منذ طرحها, ومن ناحيه, قام ابنة أصالة شام الذهبي, خبر خطوبتها من طبيب مصري, وقد كانت متزوجة من أحمد الجوهر, وقد مر عامان علي انفصالهما .

وتتمحور الاغنية حول توصيل رسالة للجمهور, بانه فور زوال وباء فيروس كورونا, أن يتوقف الجميع عن العب حتي لا نخاف من المستقبل, وليحب الجميع, بعضهم البعض, والاغنية لكل الانسانية, حيث استغرق تحضيرها شهر كامل من يوم سبعة رمضان الماضي .