محمد رمضان
احمد ذكي - مطبات

إنتشرت أخبار عدة عن مقطع فيديو للفنان محمد رمضان يقلد احمد زكي, أثناء ظهوره في إحدى الحلقات برامج التوك شو, علي الهواء, بمشاركة جمهوره ومتابعينه ليخطف أنظار جمهوره إليه, وقد انتشرت أخبار عدة عن إنتاج مسلسل مصري يروي سيرة الفنان الراحل أحمد ذكي, الذي سوف يعرض في شهر رمضان 2021 .

وقد نشر عبر صفحته الرسمية عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في لقاء سابق له ببرنامج واحد من الناس 2015 مع الاعلامي عمرو الليثي والذي عرض علي قناة الحياة من خلال برنامج بوضوح, وقال “رمضان” بأنه يتمني أن يقدم عملا فنيا يحكي عن سيرة الفنان الكبير ويجسد حياة أحمد ذكي .

وقد قام “رمضان”, من خلال اللقاء بتقديم مشهد تمثيلي للنجم أحمد زكي, في أثناء المؤتمر الصحفي في فيلم “حيلم” وفي حديثه عن التشابه بين العندليب وأحمد زكي .

حيث أعلن محمد رمضان عن اسم مسلسله القادم ” الامبراطور أحمد زكي ” وأضاف محمد رمضان قائلا : “حعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور حيث تضمن المنشور صورة أحمد ذكي و رمضان 2021 .

وقام الفنان المصري بمشاركة متابعينه بمقطع فيديو مع الاعلامي المصري عمرو أديب .

ولكن هل سينجح محمد رمضان في إعادة تجسيد شخصية أحمد ذكي في مسلسل كامل من بطولته بعد حصوله علي شعبية واسعه أم أنه سيخسر الكثير في بعد تقديم الشخصية .

وبعد نشر مقطع الفيديو للفنان “محمد رمضان يقلد احمد زكي” هل من الممكن أن ينجح في أداء مسلسله الجديد .