إلهام شاهين في الجونة
اجتماعي - مطبات 

تصدرت الفنانة إلهام شاهين، ترند مؤشر موقع “جوجل” بعد حلقتها الليلة الماضية، مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة سي بي سي الفضائية.

مما تتميز إلهام شاهين بآرائها الأنيقة والمثيرة للجدل والتي تكشف عن أنوثتها وجمالها ومواكبة العصر والأزياء والأناقة.

مما قالت شاهين، إنها تحب مهنة التمثيل، مضيفة : «انا لا احب التواجد لمجرد التواجد ولا عتمد على سن او شكل او موضة وطول عمري اؤمن بأننى ممثلة سعيدة بتجسيد دور به مشاعر».

وأضافت إلهام شاهين في مقابلتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» الذي يعرض على قناة سي بي سي: «زمان كنت بقول ممكن ملاقيش حاجة جديدة أقدر أقدماها في التمثيل، وكان ممكن أتوقف عن التمثيل بعد فيلم يوم للستات بعد وصولي إلى تمثيل 100 فيلم في مسيرتى».

وقال: «في البداية كنت بمثل وفي سنوات كنت بمثل فيها من 8 و 10 أفلام في السنة».

أما بالنسبة لمشاركتها في فيلم حظر التجول، قالت إلهام شاهين: «من المشهد الأول في فيلم حظر التجول، عثرت على واحدة خرجت من السجن بعد 20 عامًا، وتعاطفت حقًا معها وقررت المشاركة في فيلم حظر التجول بعد قراءة المشهد الأول. وعادة ما أقرأ السيناريو أكثر من مرة، وقبلت الفيلم لأن الفيلم هو موقف حيث لم أعيش على الشاشة.»

من جانبها، قالت الاعلامية منى الشاذلي: «في العديد من الجلسات أرى أدوارًا تحتاج إلى إلهام شاهين لتجسيدها لأنها مليئة بالعواطف العميقة والقمعية وتناسب أن يلعبها إلهام شاهين».

وعلقت الفنانة العظيمة إلهام شاهين على مسيرتها المهنية ووصولها إلى الأفلام المائة، قائلة: «هما خلاص بقوا 101 بقيلم حظر تجول بقى، أدعولي بقى أحصل على جائزة».

وخلال تصريحات على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تحدثت شاهين عن حظر التجول الجديد لفيلمه قائلا: «يمكن لهذا الفيلم أن يفتح موضوعات صامتة عنها، ولا يجب علينا أن نغفل عنها، ومن الأفضل أن نتحدث عنها بحزم وحاسم».

ذهبت شاهين إلى مسلسلها الجديد، مضيفة : «أما بالنسبة لمسلسي قلبى بيحبك يادنيا، من الصعب معرفة هلى سيحضر العام الحالى ام لا، مما تمت كتابة 3 حلقات منه، مؤكدة أنه : “عمل مميز وجميل يطرح عدة موضوعات على الساحة والكاتبة رائع الاستاذ محمد حلمى هلال، وسعيدة جدا بهذا العمل”، مما نقدم أحداث ما حدث خلال فترة الـ25 عاما السابقة، وما تغير في حالة المجمع المصري».

علقت الفنانة إلهام شاهين على تكريم كاتب السيناريت وحيد حامد والفنانة منى زكي قائلة : «وحيد حامد عبقري السيناريت في مصر، وأنا أقدره كإنسان وفنان وشخص قومي جدا، وأقول لمنى زكي مبروك وحبيبة قلبي وانت بنوتي الجميلة وتستحقي هذا الشرف».

شاركت إلهام شاهين صورة جديدة من خلال حساب مشاركة الصور والفيديو عبر Instagram خلال مهرجان القاهرة السينمائي.

متألقة بفستان أصفر وطويل وأنيق، بتفاصيل جذابة وأنيقة تكشف عن جمالها ومظهرها بشكل جذاب لتبرز أناقتها، وارتدت حقيبة يد ذهبية لإكمال مظهرها.

من وجهة نظر جمالية، اعتمدت إلهام شاهين على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عينيها، ووضع أحمر للشفاه الحمراء الجذابة التي تبرز جمال أنوثتها.

تم افتتاح الدورة الثانية والأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وسط إجراءات وقائية صارمة يتعهد المهرجان بتنفيذها وفقاً للبروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل توفير مسار آمن للصحة في ضوء المواجهة العالمية ضد فيروس كورونا، كان أول هذه الإجراءات هو تقديم تحليل مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في الأوبرا المصرية، امتثالاً لقرار مجلس الوزراء.