حقيقة إصابة رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم "بكورونا" .. فما ردها
اجتماعي - مطبات

أكدت الفنانة دنيا سمير غانم عن دعمها لـ زوجها رامي رضوان، بعد أن اكتشف مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا، مؤكدة، بعد  أول رد فعل لها على منصات التواصل الاجتماعي، وتحديدا على الانستقرام، معلقة على صورتها معا: «بحبك اوى، وربنا يخليك ليا وربنا يحفظنا جميعا».

أعلن الإعلامي رامي رضوان عن إصابته بفيروس كورونا، في وقت مبكر من اليوم كتب من خلال حسابه على الفيس بوك «الحمد الله على كل حال، الحمد لله حمد كثيرا، تاكدت من إصابتى بفيروس كورونا، وكلها كام يوم ويبقى عندى أجسام مضادة وأمرع في الارض بإن الله، انا باكتب عشان لو أى حج قابلنى الكام يون اللى فاتى ياخد باله (لا داعى للقلق، لو ظهر أى أعراض ساعتها إجراء الفحص حيكون ضرورى)”.

رامي رضوان
رامي رضوان ودنيا سمير غانم

واضاف رضوان : “انا ملتزم باجراءت التباعد الاجتماعي والكمامة، وإنما لجل الحق مش بنفس قدر الالتزام والحسوكة وقت الموجة الاولى، وما عنديش أى فكرة جالى مين وإزاى ابن اللئيمة ده، وبقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم”.

دنيا سمير غانم ورامي على انستقرام

وفي سياق آخر هنأت الفنانة دنيا سمير غانم، قبل أيام النجمة ميرفت أمين في عيد ميلادها، متمنيا لها المزيد من السعادة والحب في حياتها، ونشرت دنيا صورة تجمعها مع مرفت أمين من خلال حسابها الانستقرام، وكتبت: «عيد ميلاد سعيد، والدتي الثانية، واتمنى لك أيام مليئة بالسعادة والجمال والسلام والحب.