ابنة بيل غيتس
ابنة بيل غيتس

تزوجت ابنة بيل غيتس جينيفر جيتس، أبنة رجل الأعمال الكبير مؤسس شركة مايكروسوفت الأمريكية العملاقة بيل جيتس، من الفارس المصري نائل نصار البالغ من العمر 30 عامًا، والذي يحمل الجنسية الأمريكية، في حفل زفاف أقيم ظهر أمس السبت في منزلها في ويستشستر، بمدينة نيويورك.

أقيم حفل زفاف جينيفر على نصار، الذي شارك في مونديال طوكيو، مساء الجمعة في حفل “ديني إسلامي” سري، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، التي قالت إن الحفلة أقيمت في حديقة منزل عائلي مساحته 142 فدانًا في مدينة نيويورك، بينما أقيم حفل مدني أكبر بكثير مع 300 ضيف، وبلغت تكلفته حوالي مليوني دولار.

img

وشوهدت جنيفير وفي يدها باقة من الزهور البيضاء بعد أن رفعت طرحة الزواج عن وجهها بينما ظهرت ترتدي زوجًا من الأقراط برزا تحت شعرها البني.

img

ووفقا للصحيفة فقد توجهت الفتاة جنيفير بعد ذلك مع والديها عبر الطريق للحفل حيث بدأ العديد من ضيوف الحفل بالتجمع من الساعة الثالثة عصرا لمشاهدة الزوجين.

وأشارت إلى أن الوالدين بيل وميليندا غيتس سارا جنبا إلى جنب مع جنيفير 25 عامًا بالحفل بعد ظهر يوم السبت.

img

بدأ استقبال ضيوف الحفل بعد الساعة الرابعة بعد الظهر، حيث شوهد بيل يرتدي بدلة داكنة وميليندا في ثوب أرجواني متدفق.

واشارت الصحيفة إلى إن الحشد أبدوا هتافات كبيرة بعد الساعة الخامسة مساءً لحظة إعلان أُعلن أخيرًا أن الزوجين هما زوج وزوجة حيث شوهد الخدم واقفين وفي أيديهم أكواب احتفالية جاهزة من أجل تسليمها للضيوف عند مرورهم.

ابنة بيل غيتس

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد الحفل، ألتقد الزوجان الصور التذكارية مع الضيوف مضيفة: “بدت الابتسامات طبيعية؛ إذ وقف الزوجان أمام مصوري حفل الزفاف بينما كان الوالدان الفخوران بيل وميليندا غيتس ينظران بابتسامات وضحك”.

وأشارت الصحيفة إلى أن قائمة المدعوين يوم السبت تألفت في الغالب من الأصدقاء والعائلة، تمت دعوة عدد قليل من المشاهير والسياسيين من بينهما جورجينا بلومبرج، ابنة الملياردير مايكل بلومبرج وصديقها الفروسية الذي يمتلك مزرعة خيول.

ولفتت الصحيفة إلى أن قائمة المدعوين يوم السبت كانت تشمل في الغالب الأصدقاء والعائلة؛ إذ تمت دعوة عدد قليل من المشاهير والسياسيين بمن فيهم جورجينا بلومبرج، ابنة الملياردير مايكل بلومبرج وصديقها المحترف في الفروسية الذي يمتلك مزرعة خيول.

img

وقالت الصحيفة أن التكلفة الإجمالية لحفل ابنة بيل غيتس  الذي استمر مدة يومين بلغت حوالي مليوني دولار، وتم الإشراف عليه من قبل منظم حفلات الزفاف الشهير مارسي بلوم، الذي والتي تضم قائمة عملائه النخبة كيفن بيكون وليبرون جيمس وبيلي جويل.

وفي بروفة الحفل، تمت مشاهدة والد العروس بيل غيتس وابنته جالسين وهما يضحكان، بينما شوهد أيضا بيل وميليندا جيتس، اللذان انفصلا في أغسطس/ آب الماضي بعد 27 عامًا من الزواج وهما يختلطان مع الضيوف في العشاء في أول ظهور لهما معًا منذ الانفصال.

img

img