ادعية الجمعة الثانية من رمضان 2023
ادعية الجمعة الثانية من رمضان 2023

ادعية الجمعة الثانية من رمضان 2023، تمر أيام شهر رمضان سريعاً ويسعى فيها المسلم أن يجتهد بالصيام والدعاء وتلاة القرآن، أيام قليلة ولكن من الفائز بها الفائز بها هو الذي يغتنم كل دقيقة حتى ينال رضا الله ومحبته وغفرانه شهر رمضان الكريم الذي أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار، واليوم هو الجمعة الثانية من شهر رمضان الكريم داعين المولى أن يتقبل الله منا سائر الأعمال وتتضاعف الحسنات والمعروف أيضاً عن يوم الجمعة أن بها ساعة استجابة ومن المستحب أن يكثر المسلسل في يوم الجمعة من الصلاة على النبي والدعاء ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف سوياً على الدعاء المستجاب في الجمعة الثانية من شهر رمضان 2023، واليوم التاسع من رمضان.

ادعية الجمعة الثانية من رمضان 2023

الدعاء من الأعمال المستحبة في يوم الجمعة الثانية من شهر رمضان، حيث يتقرب المسلسم إلى ربه بالصلاة على النبي والدعاء ويطلب من الله عز وجل أن يرزقه العفو والغفران وأن يتقبل الصيام والقيام وتلاوة القرآن ومن أفضل الأدعية المستحبة في شهر رمضان الكريم.

  • اللهم نسألك أن توفقنا في الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك إلى ما تحب وترضى.
  • اللهم ارحمنا برحمتك، واغفر لنا ذنوبنا، وتب علينا، وتقبل منا، واجعلنا من عبادك الصالحين الذين يعملون بأمرك ويحافظون على نهايتك.
  • ربّنا اجعلنا في هذه الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك من الصابرين على الصيام والقيام.

دعاء اليوم التاسع من شهر رمضان

  • اللهم لا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا هادي لما أضللت، ولا باسط لما قبضت.
  • اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، ربنا تب علينا وتقبل أعمالنا.
  • ربّنا إنها الجمعة الثانية من رمضان، فاجعلها جمعة خير واجعلها مليئة بالخير واجعل الخير فيها من كل جانب وكل درب وكل حدب.

اقرأ أيضاً: