الجسر الموسم الأول
رسمياً .. موعد عرض حلقات الموسم الأول من المسلسل المصري الجسر
مسلسلات وافلام - مطبات 

أعلنت منصة “شاهد” عن موعد عرض حلقات الموسم الأول من المسلسل المصري “الجسر” في عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل المصري “الجسر”، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون متاحاً خلال شهر فبراير من عام 2022.

فيما قال العديد من المختصون في متابعة العمل السينمائي العالمي إن الموسم الأول من مسلسل “الجسر” سيكون ضمن قائمة أفضل الأعمال التي ستعرضها منصة نت فليكس خلال عام 2022.

وفيما كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الأول من المسلسل المصري (الجسر)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الأول.

تدور أحداث مسلسل “الجسر” في إطار من التشويق، بعد سنوات عديدة من الحروب التي قضت على معظم جوانب الحياة وأجبرت الناس على العيش في تجمعات صغيرة يحكمها أشخاص متهورون يفرضون قوانين صارمة وغريبة، كل هذه الأشياء تقود نوح إلى اصطحاب ابنه ناجي في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المكان الوحيد الذي يعتقد أنه آمن للصبي الصغير ومستقبله، على الرغم من أنه لم يسبق له زيارة الجسر من قبل.

مسلسل “الجسر”، يضم العديد من نجوم الفن، أبرزهم: ” عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، وهو من إنتاج شركة sproductions سالي والي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.