مسلسل بالطو وفانلة وتاب هو أحدث مسلسلات منصة WATCH IT، وهو مسلسل طبي كوميدي مقتبس من رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب أحمد عاطف، وقد حقق البرومو الترويجي للمسلسل نسب مشاهدة عالية، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات التفاصيل كاملة حول الحلقة الثانية من مسلسل بالطو.

الحلقة الثانية من مسلسل بالطو

يعرض  منصة WATCH IT حلقات مسلسل بالطو وفانلة وتاب، ويمكن مشاهدة المسلسل من خلال الموقع الآن.

أبطال مسلسل بالطو وفانلة وتاب

يضم مسلسل بالطو وفانلة وتاب مجموعة من الأبطال وهم: محمود البزاوي ومحمد محمود ومحمد لطفى وعصام عمر ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي، والمسلسل من تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد.

قصة مسلسل بالطو وفانلة وتاب

في إطار من الكوميديا، تدور أحداث مسلسل بالطو وفانلة وتاب في المستشفيات ويرصد المسلسل ما تعانيه الأطقم الطبية من مواقف كوميدية وصعبة، خاصة في مستشفيات الأقاليم، وهو مسلسل مقتبس من رواية بالطو وفانلة وتاب، وقد حققت الرواية أرباحا كثيرة منذ إصدارها، وبعد تحويلها لقصة مسلسل ازداد البحث عليها خلال الفترة الأخيرة.

موعد عرض مسلسل بالطو وفانلة وتاب

يتكون مسلسل بالطو وفانلة وتاب من 10 حلقات، ومن المقرر أن يتم عرض حلقتين من المسلسل كل يوم أربعاء، على منصة ووتش إت، وقد حقق الإعلان الترويجي للمسلسل نسب مشاهدة كبيرة، مما جعله يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم عرض الحلقتين الأولى والثانية من المسلسل خلال يوم أمس الأربعاء،الموافق 8 فبراير 2023.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم Kick-Ass 2 2013 مترجم كامل ايجي بست

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم infinity pool movie 2023 مترجم ايجي بست

مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل بالطو

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ الحلقة الثانية من مسلسل بالطو، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول مسلسل بالطو وفانلة وتاب، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل خلال الفترة الأخيرة، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات حيث نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري في مختلف المجالات حول العالم.