فيديو شارع الأردن هو وسم تصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الهاشمية، وذلك بعد تداول فيديو فاضح على بعض الصفحات، حيث بدأ الناس يبحثون عن قصة هذا الفيديو، فيما طالب البعض بسرعة حذفه من الفيسبوك، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات القصة كاملة لـ فيديو شارع الأردن الفاضح.

فيديو شارع الأردن الفاضح يحدث ضجة .. القصة الكاملة!

بدأت قصة تريند شارع الأردن خلال الساعات القيلة الماضية، حينما نشرت إحدى الصفحات على مواقع التواثل الاجتماعية فيديو مخلا للآداب، مما تسبب في غضب كبير من قبل الجمهور الذي طالب بحذف هذا الفيديو نظرا لأنه يتنافى مع قيم وأخلاق عالمنا العربي، وبعدها بدأ البحث يتزايد عن قصة هذا الفيديو الفاحش.

قصة فيديو شارع الأردن الفاضح

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي فيديو فاضح حمل عنوان شارع الأردن، حيث تم مشاهدته بنسب عالية من قبل البعض، فيما أبدى آخرون غضبهم من انتشار مثل هذه الفيديوهات غير الأخلاقية داخل عالمنا الإسلامي، مع الخوف من التأثير على الشباب والفتيات الذين هم في سن المراهقة، خاصة أنه في هذا الزمن، أصبح الجميع يحملون هواتف ذكية.

حذف فيديو شارع الأردن الفاضح

بعد مطالبات عديدة من قبل الجمهور بحذف الفيديو الفاضح، قامت الصفحة التي نشرته بحذفه وقدمت اعتذارها للجمهور، مؤكدة أنه طردت الشخص الذي قام بنشر هذا الفيديو من الصفحة، حيث إن القانون الأردني يجرم نشر الفيديوهات المخلة للآداب.

اقرأ أيضا: فيديو مدرسة النهضة المشتركة يحدث ضجة في مصر

اقرأ أيضا: من هي زوجة ادهم نابلسي على ويكيبيديا

تفاصيل فيديو شارع الأردن الفاضح

يشار إلى أن القانون الأردني يجرم نشر أي فيديوهات غير أخلاقية، حيث أكد الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، أن نششر مواد غير أخلاقية على مواقع التواصل الاجتماعي مخالف للقانون، ويضع الناشر أمام المساءلة القانونية، كما أن هناك جريمة أخرى وهي مشاهدة الاطفال لها، حيث يمكن من خلال نشرها على الإنترنت أن تصل إلى الأطفال، وكانت هذه كل التفاصيل حول فيديو شارع الأردن الفاضح يحدث ضجة .. القصة الكاملة!.