مسلسل العائدون - قائمة مسلسلات رمضان 2022

يبحث محبي الدراما و المسلسلات الرمضانية عن موعد عرض الحلقة 30 الثلاثين من مسلسل العائدون، حيث من المنتظر عرضها اليوم الاحد الموافق 1 مايو 2022.

مسلسل العائدون الحلقة 30

في الحلقة السابقة من المسلسل تمكنت الأجهزة الأمنية من إفشال خطة تفجير محطة إدكو للغاز الطبيعي، التي كان يستهدفها «سياف» أحد قادة تنظيم داعش الإرهابي، بعناصر مجموعته التي تضم  20 عنصرًا، بهدف نشر الفوضى في البلاد.

هناك عمليات بحث وتقصي لمعرفة الخطة التي يخطط لها «سياف» الإرهابي وأهم مساعيه لتفجير هذه المحطة، تزامناً مع استضافة مصر لمنتدى الغاز في الشرق الأوسط، كونها أكبر مصدر للطاقة في المنطقة.

نجح الجهاز الأمني الذي يعمل فيه أمير كرارة ومحمود عبدالمغني وأمينة خليل، من التقصي والبحث عاجلاً، حتى استطاعت رصد الهدف قبل حدوثه.

شاهدنا حجم خوف مُساعد «سياف» من هذه العملية، حتى أقنعه بأنّ الجنة تنتظره، كما هناك أفضل العناصر التي ستنجح في تنفيذ العملية، خاصة في ظل عدم توقع الأجهزة الأمنية بمكان ووقت العملية، بسبب انشغالهم بتأمين المؤتمر وضيوفه.

التفاصيل المتعلقة بإحباط مخطط تفجير مخطة الغاز قامت بوضع الأجهزة الأمنية في وضع شديد الإحكام، بخصوص الاشتباك مع المجموعة الإرهابية بالقرب من الصحراء الإرهابية، حيث تم إسقاط معظمهم، فيما استسلم الباقي.

حاول أمير كرارة الوصول إلى مكان «سياف» لاعتقاله إلا أنه استطاع الهرب مرة أخرى بعدما ارتدى حزام ناسف.

يشارك في بطوله المسلسل أمير كرارة، أمينة خليل ، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل ، إسلام جمال ، محمد عز ، هاجر الشرنوبي ، ميدو عادل ، صبري عبد المنعم ، و عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح ، هاني رمزي ، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد و جنيد زين الدين.

تعرض جميع حلقات مسلسل العائدون على قناة DMC في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءً ، و يُعاد مرة ثانية في تمام الساعة الثالثة صباح اليوم التالي، ومرة أخرى في الساعة الخامسة إلا خمسة مساءً.