يوتيرن
يوتيرن

يبحث محبي الدراما و المسلسلات الرمضانية عن موعد عرض الحلقة 30 الثلاثين من مسلسل يوتيرن، حيث من المنتظر عرضها اليوم الاحد الموافق 1 مايو 2022.

مسلسل يوتيرن الحلقة 30

في الحلقة السابقة من المسلسل فضحت ريهام حجاج «يارا» زوجها «يوسف» في حفل أحياه لجمع شملهما؛ لتعرض فيديوهات له وهو يخونها مع نانسي صلاح طليقة شقيقها وصديقتها المقربة في غرفة نومها وسط ذهول الحضور.

أقام كريم قاسم «خالد» حملة ممنهجة ضد مستشفى توفيق عبد الحميد «دكتور حاتم» لينتقم منه وطلب دكتور حاتم من مدير المستشفى تقديم بلاغ في مباحث الإنترنت لمعرفة المسئول عن هذه الحملات.

خلال أحداث الحلقة عرضت ريهام حجاج مقطع فيديو في الحفلة، تبين من خلاله أن زوجة والد «يوسف»، عماد رشاد كانت على علاقة سابقة بنجله قبل الزواج منه بفترة قصيرة وتبين أن هذه العلاقة لازالت مستمرة، فغضب عماد رشاد وطلقها في منتصف الاحتفال وترك المكان وغادر.

يشارك في بطوله مسلسل “يوتيرن” بالاضافة الى الفنانة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبدالحميد، والذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عامًا، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله ، بالاضافة الى الفنانة عبير صبري، وكريم قاسم ، وأيمن قيسوني، و محمود حجازي ، والفنانة القديرة صفاء الطوخي ، عبير منير، هلا السعيد، وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل ، و إخراج سامح عبدالعزيز

يعرض مسلسل يوتيرن على عدد من القنوات المختلفة،منها قناة cbc بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15 ، كما يعرض في نفس التوقيت على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساء، ويعرض بعدها على شاشة قناة ON في تمام الساعة 10:30 ، ثم يتم عرضه بعدها على قناة الحياة الساعة 11:30 مساء.